مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

يلا شوت ..بث مباشر.. مشاهدة مباراة تركيا و جبل طارق في تصفيات كأس العالم 2022

1

كتب – اسماعيل بشير:

فى تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 9:45 مساء بتوقيت السعودية، اليوم السبت 4 سبتمبر 2021 ،يلتقي منتخب تركيا مع نظيره منتخب جبل طارق في تصفيات كأس العالم 2022 عن قارة أوروبا، وتقام مباراة تركيا ضد جبل طارق بث مباشر علي استاد فيكتوريا، في إطار مباراة الجولة الخامسة من دور مجموعات من تصفيات كأس العالم قطر 2022 أفريقيا ضمن المجموعة السابعة.

يتصدر منتخب تركيا ترتيب المجموعة السابعة برصيد 8 نقاط وبفارق نقطة واحدة عن منتخب هولندا صاحب المركز الثاني، وخاض المنتخب التركي في التصفيات المؤهلة حتى الآن أربع مواجهات حقق الفوز في جولتين وتعادل مثلهما ويسعى خلال تلك الموقعة على تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط للحفاظ على صدارة المجموعة خاصة وأن منتخب الطواحين سيلعب اليوم في نفس التوقيت ولا بديل أمام الاتراك سوى الفوز لضمان التأهل من المجموعة .

ويحتل منتخب جبل طارق حاليًا المركز الاخير في ترتيب المجموعة ولم يتمكن من جمع اي نقطة من 4 مباريات لهذا يمكن القول إن آماله في التأهل إلى كأس العالم قد فشلت، وخسر آخر مباراة له في التصفيات أمام لاتفيا بثلاثة أهداف مقابل هدف ولكنه سيحاول خلال لقاء اليوم أمام تركيا على تقديم أداء أفضل خاصة وأن المباراة تقام على أرضه ووسط جماهيره مما سيصعب من التكهن بالنتيجة .

 

قد يهمك ايضاً:

ارتفاع سعر جرام الذهب اليوم.. وعيار 21 يسجل 3125 جنيها

القنوات الناقلة لمباراة تركيا وجبل طارق بث مباشر

ومن المقرر أن تنقل مباراة تركيا وجبل طارق بث مباشر في تصفيات كأس العالم على قناة beIN Sport Xtra 1 والأداء صوتي للمعلق محمد بركات .

التشكيلة المتوقعة لمنتخب تركيا أما جبل طارق اليوم

والتى تضم في حراسة المرمى: أوجركان تشاكير، وفي خط الدفاع: أوموت ميراش، كاجلار سويونكو، كان إيهان، محمد زكي شيليك، وفي خط الوسط: أوكاي يكوشلو، أوزان توفان، سينجيز أوندير، اما في خط الهجوم: هاكان تشالهان أوغلو، كينان كرامان، بوراك يلماز.

لمشاهدة المباراة من هنا

التعليقات مغلقة.