مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 19 التاسعة عشر

7

الحلقة 19 التاسعة عشر بطولة : مصطفى شعبان ، عمرو سعد ، رانيا يوسف رمضان 2021، تزداد أحداث مسلسل “ ملوك الجدعنة ”  الحلقة 19 اثارة وتشوق حيث يترقب المشاهدين  موعد عرض ملوك الجدعنة الحلقة 19 لمعرفة ماسوف يحدث لسفينة ” مضطفي شعبان” و سرية ” عمرو سعد” خاصة بعد وفاة عطية ” دلال عبد العزيز.

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 19 التاسعة عشر

أحداث ملوك الجدعنة حول رحلة صعود صديقين، بعد أن يمرا بالعديد من الأحداث المثيرة.

 مسلسل التشويق والإثارة  ملوك الجدعنة الموسم الاول الحلقة 19 التاسعة عشر بطولة عمرو سعد، مصطفى شعبان مشاهدة .

بدأت الحلقة 18 من مسلسل ملوك الجدعنة بمشهد جنازة عطية والدة سرية التي دفنها صديقه سفينة وابنها سعيد ، بعد موتها في نهاية الحلقة السابقة.

تسبب موت عطية في صدمة لسرية وشقيقه، وحدوث خلاف بين أم بسنت وعنتر البلطجي والتى قامت بتهديده لإعطائها أموالا ومكانا للاختباء فيه خوفا من انتقام سعيد وسرية، فقتلها وطلب من رجاله دفنها داخل مخزنة.

وبدأ سفينة من التقرب السرية ومحاولة التحدث معه ولكن سرية مصر على القطيعة بينهما لاعتقاده أن أعز أصدقائه خانه مع خطيبته  ط فاتن”  في الوقت الذي يُصر فيه عنتر على الزواج منها.

قد يهمك ايضاً:

حاول والد فاتن تأجيل زواج ابنته من عنتر حزنا على عطية واحتراما أيام العزاء، لكن عنتر هدده وأصر على كتب الكتاب دون اهتمام بالأحداث المحيطة.

أبطال المسلسل

بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، دلال عبدالعزيز، الفنان الراحل يوسف شعبان، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، مع ظهور خاص للفنان حسن الرداد.

تأليف عبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسى.

موعد عرض مسلسل ملوك الجدعنة

يتم عرض مسلسل ملوك الجدعنة الساعة السابعة مساء عبر فضائية «mbc مصر» بعد برنامج «رامز عقله طار».

تدور أحداث مسلسل ملوك الجدعنة حول صعود شابان من الصفر يعملان في التجارة إلي أن يصبح لديهم أموال وشغل كبير ولكنهم يتعرضون خلال مسلسل ملوك الجدعنة طوال الوقت لمحاولات ومؤامرات من حيتان السوق ويبدأ بينهما صراع مرير ، ينتمي مسلسل ملوك الجدعنة إلى الدراما الشعبية التي تتناول العديد من القصص الاجتماعية والبطولة في إطار من التشويق والإثارة.

التعليقات مغلقة.