مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تسريب مسلسل موسى الحلقه 19 كامله بدون تقطيع لاروزا

20

تسريب مسلسل موسى الحلقه 19 كامله بدون تقطيع لاروزا حيث نستعرض ونتابع مع حضراتكم قراءنا الاعزاء الحلقه الجديده من المسلسل الذي استطاع أن يحتل مركزا كبيرا في اطار الاعمال الدراميه الرمضانيه لهذا العام فقد شهد متابعي و عشاق المسلسل العديد من التطورات في الأحداث و ذلك عقب عرض الحلقات السابقه و عمل موسي مع المعلم وهبه  و نستعرض بعض الاحداث المهمه في الحلقه الجديده .

مسلسل “موسى” بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى.

مسلسل موسى الحلقه 19

و تشهد احداث الحلقه الجديده عده احداث و ذلك بعد أن طلب المعلم وهبة من أورمة أن يقوم بالسفر لغزة و قتل موسي هناك و ستكون هذه هي الخطوة بداية العداء بينهم ، و يستطيع موسي ان ينقذ نفسه من هذه المكيده و يعرف من هو الذي امر بقتله و يسعي للانتقام .

قد يهمك ايضاً:

نجوى كرم تلتقي الجمهور في “موازين” بالمغرب بعد…

بحضور أدباء ومفكرون وصحفيون..توقيع”غربان لا تأكل…

و بسبب ان المعلمة حلاوتهم كانت قد عرضت على موسي الزواج و قوف موسي أمام أخوها وهبة بعد محاولته لقتله ووقوفها معه ضد أخيها الوحيد و ما يزال نوفل لا يتوانى عن مضايقة شفيقة ولكن شهاب باشا يقف بينهم الأن ولن يقبل بذلك .

و يبدأ موسي حلقه جديده من حياته و هو زوج المعلمه حلاوتهم الذي تقوم بإعانته بكل ما اوتيت من مال و نفوذ حتي ينتصر علي اعدائه .

مواعيد عرض مسلسل موسي

مسلسل موسي يعرض يوميا عبر شاشات مجموعه قنوات دي إم سي وذلك في تمام الساعه السادسة ونصف مساءً حسب توقيت على أن يعاد من جديد في تمام الساعه الحادية عشر مساءً و ذلك عبر تردد قناة دي ام سى الذي جاء على النحو التالي:-

  • القمر:- نايل سات
  • التردد:- 11449
  • الترميز:- 27500
  • الاستقطاب:- افقي
  • الاستقطاب:- افقي
  • التصحيح:- 5/6

التعليقات مغلقة.