مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مسلسل” لعبة النسيان” الحلقة 16 : ” رقية ” تحاول الانتحار بجرعة زائدة من الأدوية

27

يستمر مسلسل ” لعبة النسيان” لدينا الشربينى في تصدره محركات البحث جوجل ومواقع التواص الإجتماعى فور طرح حلقاته الجديدة.

يستمر مسلسل ” لعبة النسيان” لدينا الشربينى في تصدره محركات البحث جوجل ومواقع التواص الإجتماعى فور طرح حلقاته الجديدة.

تشهد  الحلقة الـ 16 من مسلسل ” لعبة النسيان” أحداث جديدة ، حيث تستمر رقية فى تذكر الأحداث الخاصة بخلافها مع أمجد وعلمها بزواحه ، الأمر الذى جعل حماها بطردها من المنزل وأخذ ابنها يحيى منها ، مما دفعها للإنتحار بأخذ جرعة زائدة من الأدوية، بعد إصابتها بإنهيار عصبي ،ولكن تمكنوا من إنقاذها بعمل غسيل للمعدة، وبعد شفائها تدخل نادر ونادين لمصالحتها على أمجد ولكنها رفضت .

وبدأت المشاكل تعود بين رقية وحماها وواجهته بحقيقته وخيانته لزوجته الامر الذى أدى لوفاتها بحسرتها .

كما قامت ” رقية بمواجهة زينة وتخبرها أنها كشفت حقيقتها ، ولكن زينة تفاجئها أنها أجهضت نفسها ، الأمر الذى جعل رقية تشعر بالذنب.

مسلسل" لعبة النسيان"

أحداث الحلقة السابقة من مسلسل ” لعبة النيان”

 

بدأت الحلقة الخامسة عشر من مسلسل “لعبة النسيان” بظهور أعراض الولادة على زوجة نادر، لتساعدها رقية وتذهب برفقتها للمستشفى، وكذلك تشجع رقية نادر للدخول مع زوجته لغرفة العمليات، رغم الخلافات التي توجد بينهما.

ويستعين عمرو ورقية بصديق مازن للتجسس على الإيميل الخاص بزينة لتكتشف رقية أن نادر الشيال قد أعطى لها مبلغ قيمته 3 ملايين جنيه منذ أربعة سنوات، الأمر يزيد من تعقيد اللغز الذي يتعلق بزينة، إذ أنها كانت مجرد موظفة بالشركة وليس من المنطقي أن يكون بينهما عمل بهذه القيمة.

 

قد يهمك ايضاً:

ثم تستمر رقية في البحث داخل إيميل زينة لتجد صور تجمعها بأمجد، ما جعلها تستعيد بعض التفاصيل عن خلافها مع أمجد وتتذكر مكان ورقة كانت قد أبلغته أنها ستحتفظ بها، ثم تراجع تلك الورقة لتجدها عقد زواجه من زينة.

 

ثم تواجه رقية، نادين التي لم تخبرها بقصة زينة من البداية، لتخبرها هذه المرة أن أمجد كان متزوج من زينة لمدة عامين وهذا هو سبب الخلاف الذي تذكرته رقية.

مسلسل" لعبة النسيان"

أحداث المسلسل

تدور أحداث مسلسل ” لعبة النسيان” حول فقدان رقية ” دينا الشربيني”، ذاكرتها وتعاني من صراع بين الحاضر والماضي، وضرورة تذكرها لحدوث جرائم قتل في الماضي.

أبطال مسلسل ” لعبة النسيان”

 

يجسد بطولة مسلسل لعبة النسيان، الفنانة دينا الشربيني ويشاركها أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبو اليزيد، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت والطفل أحمد حاتم، ومن إنتاج introductions، سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق.

  القنوات الناقلة لمسلسل ” لعبة النسيان” وترددها

يام عرض مسلسل ” لعبة النسان على  قناة إم بي سي مصر ، وتردد  القناة عبر القمر نايل سات وترددها هو 11470كذلك من الممكن أن تستطيع الحصول عليها من خلال التردد 12015، أما معدل الترميز لهذه القناة 27500 الإستقطاب لها يكون عمودي، أما معدل التصحيح هو 56.

اترك رد