مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مسلسل ” النهاية” الحلقة 24 : خلاف بين مدير أمن ” إينرجيكو”و السيد غفران

12

كتبت – أمانى النجار:

تتواصل أحداث مسلسل “النهاية” لـ “يوسف الشريف”، والمعروض حصريًا عبر قنوات ON، فى عرض احداثه المثيرة والغامضة ، واستطاع الفنان ” يوسف الشريف من جذب انتباه المشاهدين، وحصل على  أعلى نسبة مشاهدة وتصدر محرك البحث ” جوجل”.

مسلسل " النهاية"

الحلقة 24 من مسلسل ” النهاية”

تبدـ الحلقة 24 من مسلسل النهاية بلقاء عصابة  مراد المحروقى” محمد لطفى” بعد قتله على يد الروبوت زين،

وتبدأ العصابة فى الاختلاف ، ويقوم أحدهم بتنصيب نفسه الزعيم عليهم، ويطالبهم  بتنفيذ القواعد الجديدة للعصابة، ويحدث اختلاف بينهم ، ولكن احدهم ينصح الجميع أنهم إذا تفرقوا سيتم القبض عليهم.

ويتقابل أفراد العصابة مع ” السيد غفران” أيمن الشتيوى ، الذى أعلن لهم أن هناك إتفاق بينه وبين المحروقى قبل وفاته اتفاق، وهو تسليمه كرات زرقاء ، وأخبرتهم ” ريناد” أن هذه الكرات حصل عليها الروبوت زين وصباح، وعرضت عليهم مساعدتهم مقابل أن يحموا إخواتها لحين عودتها.

وفى مشهد أخر من مشاهد مسلسل ” النهاية” الحلقة 24،  خلاف بين مدير أمن ” إينرجيكو” أحمد وفيق وغفران رئيس الشركة الجديد حيث يسعى كل منهما للحصول على الكرسى ، وقام السيد مؤنس بتوجيه بعض الاتهامات للسيد غفران

ومعرفته اتفاقه مع عصابة المحروقى على إعادة العقول وملفات الوعى

قد يهمك ايضاً:

تعرف على مواقيت صلاة الجمعة في محافظات مصر مع بدء التوقيت…

جولات ميدانية لوفد سلطنة عمان بمختلف شركات وهيئات وزارة…

كما يذهب يسر لناهد السباعي  ويخبرها بوفاة المهندس زين زوجها لأنه لا يعرف أنه مجرد روبوت وليس زوجها الحقيقي، لأن زوجها سافر للواحة ويقوم زملاؤها بتعزيتها وهى منهارة من الخبر.

مسلسل " النهاية"

أبطال مسلسل ” النهاية”

يشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم؛ يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، إياد نصار، ناهد السباعي، أحمد وفيق، سوسن بدر، محمد لطفي، سهر الصايغ، باسم مغنيه، محمود الليثي، وياسمين علي.

المسلسل من تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي، إنتاج سينرجي-تامر مرسي.

القنوات الناقلة لمسلسل ” النهاية”

يعرض مسلسل “النهاية ” للنجم يوسف الشريف خلال شهر رمضان على قناة مسلسل " النهاية"O N  الساعة العاشرة والربع ( 10:15 ) مساء، أما الإعادة الأولى فستكون: 2:00 صباحًا والإعادة الثانية ستكون الساعة 2:00 مساءً .

 

قصة  مسلسل ” النهاية”

تدور أحداث المسلسل في العام 2120، حول مهندس يحاول التصدي لتأثير التكنولوجيا على العالم، لكن يتغير كل شيء، حينما يقابل إنسان آلي مُستنسخ منه. تنبأت الحلقة الأولى من المسلسل “بزوال إسرائيل بعد تفكك الولايات المتحدة”، في مشهد يشرح فيه مُعلم لتلامذته عن “حرب تحرير القدس” التي “انتهت بسرعة وتسببت في تدمير دولة إسرائيل، بعد أقل من 100 عام على قيامها، وهروب معظم اليهود في إسرائيل وعودتهم إلى بلدانهم الأصلية في أوروبا”، بحسب ما ورد في سياق المشهد.

يتحدث الممثلون اللهجة المصرية، وتنقسم المدينة إلى مجتمعات سكنية تعرف بالتكتل، وتغير العملة إلى مكعبات الطاقة التي تملأ بالنقاط وتعرف بالاختصار إي سي EC.

اترك رد