مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مسلسل “النهاية” الحلقة 11: الروبوت ” زين” يدمر شركة “إنيرجيكو” و قتل عدد من موظفيه

21

أصبح مسلسل” النهاية” ينتظره الكثير من المشاهدين ، بعد أحداث التشويق الذى خلقه المهندس زين” يوسف الشريف” فى كل حلقة خاصة الحلقتين الأخيرتين ، مسلسل ” النهاية يعتمد على الخيال العلمي المشوق.

مسلسل "النهاية"

الحلقة 11 من مسلسل ” النهاية”

 

شهدت الحلقة 11 من مسلسل النهاية الكثير من الأحداث ، حيث استطاع روبوت المهندس زين” يوسف الشريف من تدمير  شركة “إنيرجيكو وقتل عدد من موظفي الشركة وسحب نسخة من الوعي.

ثم ذهب روبوت المهندس ” زين” إلى مركز قوات أمن إينرجى كو، وطالب مقابلة الريس مؤنس، قائد المركز، وعندما سأله مؤنس عن سبب ما قام به فى إينرجى كو، قال الروبوت إنهم كانوا يسحبون منه نسخة وعى، وإنها تحتوى على أشياء شخصية، فقال له مؤنس إن العقد الذى وقعه مع الشركة يحتوى على بند يسمح للشركة بذلك، وأكد أنه سيوجه له اتهام قتل 3 من قوات الأمن فى الشركة وقتل رئيس الشركة أيضا.

 

وأمر الريس مؤنس القوات بوضع “زين” فى الحجز، وخلال ذهاب الروبوت مع القوات، سألهم عن حجز السيدات، وبالفعل تمكن من عدم السير معهم والذهاب لحجز السيدات، وقابل صباح، ووعدها بإخراجها، وبالفعل تمكن من ذلك.، حيث اقتحم الزنزانة التي بها صباح ويهرب معها، ويحاول “السيد مؤنس” البحث عن سبب لما حدث لزين وتحوله لإنسان خارق مدمر.

مسلسل "النهاية"

أما ناهد السباعي “المهندسة رضوي” فتتحدث مع المهندس زين وما زال يعتقد أنها زوجته برغم أنها مجرد برنامج وضعه العاملين بالواحة حتى لا يعود زين للقدس ويستمر معهم في الواحة.

 

وعلى الجانب الأخر قام  ” مراد المحروقى”” محمد لطفى” وعصابته بحجز ” عمرو عبد الجليل” ، الذى أكد لهم أن روبوت المهندس يمثل خطرا كبيرا ، ولكن المحروقى وعصابته لم يستمع له ، وقام بوضع ” عمرو عبد الجليل” هو ومساعده ” سعادة” داخل سيارة وبرمجها لكى تصل إلى ” السيد مؤنس” ” لكن عمرو عبد الجليل ومساعدة يقفزان من السيارة قبل وصولها.

 

تنتهي الحلقة بهروب زين مع “صباح” خارج الشركة ويصل معها إلى المنزل الذى كانت به المدرسة التى كان يعلم فيها التلاميذ، ويقول لها إن هذا المكان هو المكان الآمن بالنسبة لهم ويدور بينهما حوار مهم جدا، حيث أصبح الروبوت زين على وعى بأن صباح لا تحبه ولكنها تحب “زين” لكنها تؤكد له أنها تحبه هو.

قد يهمك ايضاً:

مسلسل "النهاية"

أبطال مسلسل ” النهاية”

 

يشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم؛ يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، إياد نصار، ناهد السباعي، أحمد وفيق، سوسن بدر، محمد لطفي، سهر الصايغ، باسم مغنيه، محمود الليثي، وياسمين علي.

المسلسل من تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي، إنتاج سينرجي-تامر مرسي

 القنوات الناقلة لمسلسل ” النهاية”

 

يعرض مسلسل “النهاية ” للنجم يوسف الشريف خلال شهر رمضان على قناةO N  الساعة العاشرة والربع ( 10:15 ) مساء، أما الإعادة الأولى فستكون: 2:00 صباحًا والإعادة الثانية ستكون الساعة 2:00 مساءً .

مسلسل "النهاية"

قصة  مسلسل ” النهاية”

 

تدور أحداث المسلسل في العام 2120، حول مهندس يحاول التصدي لتأثير التكنولوجيا على العالم، لكن يتغير كل شيء، حينما يقابل إنسان آلي مُستنسخ منه. تنبأت الحلقة الأولى من المسلسل “بزوال إسرائيل بعد تفكك الولايات المتحدة”، في مشهد يشرح فيه مُعلم لتلامذته عن “حرب تحرير القدس” التي “انتهت بسرعة وتسببت في تدمير دولة إسرائيل، بعد أقل من 100 عام على قيامها، وهروب معظم اليهود في إسرائيل وعودتهم إلى بلدانهم الأصلية في أوروبا”، بحسب ما ورد في سياق المشهد.

يتحدث الممثلون اللهجة المصرية، وتنقسم المدينة إلى مجتمعات سكنية تعرف بالتكتل، وتغير العملة إلى مكعبات الطاقة التي تملأ بالنقاط وتعرف بالاختصار إي سي EC.

اترك رد