مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مسلسل “الفتوة ” الحلقة 9 : تبادل نظرات الإعجاب بين ياسر جلال ومى عمر

7

أثبت مسلسل ” الفتوة ” لياسر جلال ، يوميا نجاحه جماهيريا ، وأصبح من الموضوعات التى تتصدر تريند محركات البحث جوجل ـ وذلك لكثرة المتابعين للمسلسل ، الذى يتم عرضه على قناة الحياة الحمراء.

واليوم يتابع المشاهدين أحداث الحلقة 9 والتى تشهد تطورات كبيرة فى الأحداث.

حيث يظهر كل يوم مع عرض المسلسل والحلقة الجديدة شخصية جديدة ضمن الأحداث ، ويشتد الصراع بين الفتوات.

ويعد مسلسل “الفتوة”، هو التجربة الثانية علي التوالي للنجم ياسر جلال، بعد مسلسل “لمس أكتاف”، والذي عرض في شهر رمضان الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا لمناقشته قضية الاتجار بالمواد المخدرة وتأثيرها علي الشباب.

مسلسل "الفتوة "

الانتهاء من تصوير مسلسل “الفتوة”

 

واقترب المخرج حسين المنباوي، من الانتهاء من تصوير مسلسل “الفتوة”، بينما يحاول إنجاز التصوير قبل منتصف شهر رمضان الحالي، ويتبقى حوالي خمسة أيام على الانتهاء من التصوير.

 أحداث الحلقة السابقة

 

وجاءت أحداث الحلقة الثامنة ، أمس،من مسلسل ” الفتوة ”  بتطور العلاقة بين ياسر جلال و ” ليل ” مي عمر حيث تبادلا كل منهما نظرات الإعجاب وكشفت له مي عمر عن معرفة سره وحقيقة زى الملثم الذي يستخدمه في نيل حقوق الناس ورد مظالمهم وتكشف معرفتها بأنه أنقذها من الخطف وأنها لن تنسي له هذا الفعل.

مسلسل "الفتوة "

قد يهمك ايضاً:

وعلي الجانب الآخر نجد عايدة رياض إم ” عزمي ” أحمد صلاح حسني تطلب من ابنها الوصول لوالدة مي عمر” أحباب” والتخلص منها قبل أن يصل إليها أحمد خليل ويكشف خداعها له.

أحداث الحلقة السابعة من مسلسل “الفتوة”

تشهد الحلقة السابعة من “الفتوة ” أحداثا كثيرة ، منه قيام المعلم صابر أبو شديد ” أحمد خليل” كبير الفتوات بلقاء إبنته ” ليل” مى عمر ومصالحتها بعد أن بحبسها داخل المنزل ، وسمح لها بالخروج ، وتقوم ” ليل” بمصارحة والدها بأن أمها مازالت على قيد الحياة ولكن والدها أنكر وطلب منها عدم التفكير فى هذا الامر مرة أخرى”

ومن جانب أخر ، قامت ” ليل” مى عمر بالذهاب إلى دكان ياسر جلال لشراء بعض الأشياء ، ولكنه عندما رأها قام بإخفاء وجهه عنها حتى لاتعرفه بأنه الفارس الملثم ، وذلك من نظرة عينيها، ولكنها تفاجئه بأنها تعرف بأنه هو الفارس من النظرات ولكنه ينكر ، وأعطته ميعاد ليتقابلا فى مكان تخبره به.

 أبطال المسلسل

 

يشارك في بطولة مسلسل ” الفتوة”  ياسر جلال ومي عمر وأحمد صلاح حسني وأحمد خليل ورياض الخولي وأنعام سالوسة، تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج شركة سينرجى، ويعرض يوميا علي قناة الحياة

 القناة الناقلة

يتم عرض مسلسل الفتوة على قناة الحياة الحمراء يوميا في الثانية عشر.

مسلسل "الفتوة "

أحداث مسلسل” الفتوة”

 

تدور أحداث المسلسل في الماضي منذ أكثر من 100 عام بين الأحياء الشعبية حيث كانت تنظم هذه الأحياء الفتوات و عصابات الشوارع والتي يمثلها العمدة.

اترك رد