مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مسلسل السقيفة الحلقة 5 الخامسة

4

كتبت – يارا البسيونى:

مشاهدة وتحميل مسلسل السقيفة الموسم الثالث The Penthouse الحلقة 5 الخامسة مترجمة كاملة اون لاين بجودة عالية HD ، شاهد المسلسل الاسيوي السقيفة 3 الحلقة 5 مترجم بجودة عالية مشاهدة مباشرة اون لاين على ديلى موشن وجوجل درايف على فوستا TV .

قصه المسلسل :

الفصل الختاميّ لصراع أُشعل فتيله بجشع الوصول للقمة (السقيفة)، وتأججت ألسنة لهيبه بالسبع خطايا المميتة للنفس البشرية “الغرور“ و“الجشع“ و“الشهوة“ الخ. صراع خلخل أساسات قصر “هيرا“ فراح ضحيّته أبرياء وتمخضت منه عزيمة الانتقام، وإصرار على إرساء العدل فمن سينتصر في الأخير؟

قد يهمك ايضاً:

هل يكون صبحى الزمالك بديلا للشناوى … شوبير يجيب

تعرف على موعد مباراه الأهلى والجونة والقنوات الناقله

تدور قصة السقيفة الموسم الثالث بأنتقام Su Ryeon أخيرًا من سكان Hera Palace. فقد خسروا كل أموالهم من خلال الاستثمار في منطقة تشيونسو ، والأسوأ من ذلك أنهم وقفوا أمام المحكمة للتستر على وفاة سيول أ. هؤلاء السكان الجشعون في قصر هيرا الذين وقعوا في أفخاخهم ينتهي بهم الأمر بفقدان ثرواتهم وسمعتهم وكل ما لديهم ، وتنجح سو ريون في انتقامها من دان تاي الذي حاول قتلها. عندما اعتقدت Su Ryeon أن الكابوس قد انتهى أخيرًا ، شاهدت وفاة لوغان أمام عينيها. من كان يخطط لقتل لوجان .

المسلسل من بطولة ..

يوجين أوه يون هيي،كيم سو يون تشيون سيو جين،لي جي آه شيم سو ريون،شين اون كيونغ بدور كانغ ما ري،يون جونغ هون بدور ها يون تشول،أوم كي جون بدور جو دان تاي

سيناريو  كيم سون اوكي ، ومن اخراج جو دونج مين

مدة الحلقة: 1 ساعة و15 دقيقة

التعليقات مغلقة.