مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مسلسل إلا أنا ” حكاية لازم أعيش ” ومناقشة المصابين بمرض البهاق

22

حقق مسلسل إلا أنا “حكاية لازم أعيش” نجاح كبير وقبول لدى عشاق الدراما المصرية بعد عرض الحلقات الأولى منه.

وتصدر مسلسل إلا أنا حكاية لازم أعيش مؤشرات محركات البحث وصفحات التواصل الاجتماعي.

وتناقش حلقات مسلسل إلا أن لازم أعيش قضية المصابين بمرض البهاق وكيفية تعامل المجتمع معهم، وتبحث القضية سبل العلاج من مرض البهاق ومدى صعوبة التعافي من مثل هذا المرض.

ويحاول المسلسل طرح قضية التنمير من مرضى البهاق في المجتمع المصري وكيف يتم التعامل معهم بشكل غير صحيح.

​​​​​​​ وتجسد الفنانة الشابة جميلة عوض، بطولة حكاية لازم أعيش من مسلسل إلا أنا.

وأوضحت المؤلفة نجلاء الحديني، إنها كتبت قصة لازم أعيش منذ أكثر من 10 سنوات.

وأوضحت مؤلفة المسلسل أنه كان من المخطط أن تنفذ في شكل عمل سينمائي، ولكنها قررت بعد الانتهاء منها عرضها على شركة AROMA للإنتاج وعلى المخرج يسري الفخراني، وتم عملها كعمل درامي تلفزيوني.

قد يهمك ايضاً:

تنفيذ 24432 وحدة سكنية بالمبادرة الرئاسية ” سكن لكل…

تعرف على مواقيت صلاة الجمعة في محافظات مصر مع بدء التوقيت…

وأشارت إلى أن القصة تتطلب منها الكثير من البحث والاستشارات الطبية للتعرف على الابعاد النفسية وتفاصيل مرض البهاق من متخصصين ومن أصحاب البهاق أيضا، وكيفية تعاملهم معه او تعامل الناس ونظرتهم لهم.

أبطال مسلسل إلا أنا حكاية لازم أعيش

يتكون فريق عمل مسلسل إلا أنا حكاية لازم أعيش، جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، خالد أنور وسلمى أبو ضيف، فراس سعيد، باسم مغنية، سلوى محمد على، والحكاية هى السادسة من مسلسل “إلا أنا”، ومن إخراج مريم أحمدى.

ونشرت النجمة نجلاء بدر، علي موقع الصور والفيديوهات الشهير«إنستجرام»، مقطع فيديو من كواليس مسلسل «إلا أنا»، حكاية «لازم أعيش»، حيث تظهر بفريق الميكاب، من ضمنهم اثنين من المتخصصين يقومون بعمل المكياج الخاصبالدور الذي تجسدة.

وعلقت بدر قائلة، مسلسل «إلا أنا.. قصة لازم أعيش.. مراحل تغير الشكل».

كتب قصة مسلسل «إلا أنا» يسرى الفخراني، وتم عرض 5 حكايات هى : «بنات موسى» بطولة وفاء عامر، و«سنين وعدت»، بطولة أروى جودة، و«أمل حياتى» بطولة حنان مطاوع، و«أمر شخصي» بطولة شيرى عادل، و«ضى القمر»، بطولة كندة علوش، مع إضافة حكاية سابعة بعنوان «ربع قيراط»، بطولة ريهام عبد الغفور مقررالبدء فى تصويرها بعد يومين.

ويعتمد المسلسل على حكايات مستقلة، مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، يضم المسلسل بطلة لكل حكاية من 10 حلقات، ولكل حكاية مؤلف ومخرج وبطلة، ويناقش المسلسل العديد من القضايا التي تهم المرأة، مثل نظرة المجتمع الشرقي للمرأة المطلقة، وكفاح المرأة من أجل ذاتها وأولادها.

 

اترك رد