مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مستقبل وطن ” بكفرالشيخ يزور الكنائس لتقديم التهنئة بعيد الميلاد

0

كتب – طه إبراهيم

شارك حزب مستقبل وطن بمحافظة كفرالشيخ برئاسة النائب سيد أحمد عيسى أمين عام الحزب أقباط المحافظة أفراحهم بعيد الميلاد المجيد بكافة مراكز ومدن المحافظة بوفود رفيعة المستوى من قيادات الحزب على مستوى محافظة كفرالشيخ.

 

شهدت كنيسة مارجرجس بمدينة كفرالشيخ الإحتفال الرسمى للمحافظة بالعيد، وكان فى إستقبال المهنئيين الإنبا ماركوس أسقف كفرالشيخ ودمياط والبرارى وديرالقديسة دميانة ببلقاس، والقمص بطرس بطرس بسطاوروس وكيل المطرانية ورئيس بيت العائلة بالمحافظة.

 

كان فى مقدمة المهنئين الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه محافظ كفرالشيخ، واللواء فريد مصطفى مديرالأمن، والدكتور ماجد القمرى رئيس الجامعة، واللواء محمد البندارى سكرتيرعام المحافظة، واللواء محمد عمار مديرإدارة البحث الجنائى، والمحاسب محمد أبوغنيمة السكرتيرالعام المساعد، والعميد سامح الطنوبى المستشارالعسكرى للمحافظة.

 

كما شارك من قيادات الحزب لفيف من قيادات الأمانة العامة وفى مقدمتهم الدكتور على أبوشوشة الأمين العام المساعد للحزب، والدكتورالغمرى الشوادفى أمين التنظيم، والمحاسب أحمد جعفر أمين الشئون البرلمانية، والدكتور مايكل مكرم أمين المواطنة، وقيادات أمانات التخطيط الإستراتيجى، والعمال والإعلام، والفلاحين، والمرأة والعمل الجماهيرى والشباب والعلاقات العامة.

 

قد يهمك ايضاً:

وفى البداية تحدث القمص بطرس بطرس بسطاوروس مؤكداً على الروابط الأزلية التى تربط الشعب المصرى مسلمين وأقباط، مقدماً الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسى لقيامه بترسيخ مبدأ المواطنة وتجلى ذلك فى إفتتاح أكبر مسجد الفتاح العليم وكاتدرائية السيد المسيح كأكبر مسجد وكنيسة فى الشرق الأوسط، وهو مالم يحدث فى أي دولة فى العالم، مقدماً الشكر لمحافظ كفرالشيخ الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه وقيادات الأحزاب الذين حضروا للتهنئة.

 

كما أشاد الشيخ سعد الفقى وكيل وزارة الأوقاف فى كلمته بمواقف الرئيس السيسى فى دعم الوحدة الوطنية وترسيخها مندداً بالأعمال الإرهابية التى لاتمت للإسلام بأي صلة .

 

وفى كلمته أعرب الإنبا ماركوس مطران كفرالشيخ ودمياط والبرارى وديرالقديسة دميانة عن سعادته البالغة بالروابط الأزلية التى تربط بين المصريين بجميع طوائفهم، مؤكداً أن الدم العربى إمتزج فى حرب أكتوبر ولم يفرق العدو بين مسلم أومسيحي، مقدما الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسى داعياً الله أن يوفقه لمافيه خيرالبلاد وخيرشعب مصر .

 

ومن جانبه أثنى الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ كفرالشيخ على دور رجال الجيش والشرطة فى حفظ الأمن والأمان، مؤكداً أن إرادة الشعب المصرى أقوى من أي مؤامرات والدليل هو تنفيذ أكبر مسجد وأكبر كاتدرائية فى وقت قياسي لم يكن يحدث فى أي دولة وهذا يحتاج إلى إرادة سياسية تتمثل فى قائد عظيم هو الرئيس السيسى.

 

وأشار “ المحافظ “ أن الكلام أن هناك مسلم ومسيحى لايجب أن يكون بل هناك مصرى والتاريخ يؤكد أن المصريين جميعاً شعب واحد لايستطيع أحد أياً كان تفريق هذا الشعب العظيم .

 

فى السياق ذاته، توجهت وفود كبيرة من أمانات حزب مستقبل وطن بكافة مراكز ومدن المحافظة إلى جميع الكنائس لتهنئة الأقباط بالعيد وسط فرحة كبيرة من الجميع

 

اترك رد