مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مستقبل وطن الشرقية يفتتح مقر جديد للحزب بمركز أبوكبير

5

كتب – محمد صبحي:

بناءً على تكليفات المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن بضرورة التواجد فى كافة المناطق والقرى والمراكز ، افتتح المحاسب ماجد دياب، أمين قطاع شرق الدلتا لحزب مستقبل وطن ، مقر الحزب الجديد فى مركز ابو كبير بحضور قيادات الحزب بالمحافظة والمركز ، حسام مرعى، طارق مروان شبانة ، أمانى هنداوى، سهام الأشقر، عبد الرؤوف السباعى، وليد محمد سيف ، شريف ابراهيم ، وحيد جمعة ، خالد المصرى.

وأكد ” دياب ” أن افتتاح مقر مركز “ابو كبير” يأتى في اطار تحركات حزب مستقبل وطن أمانه الشرقية من أجل إنتشار الحزب بكل مراكز المحافظة ، مضيفا أن مركز” ابو كبير” يعد من أكبر مراكز محافظة الشرقية والحزب يعطيه أهمية خاصة .

قد يهمك ايضاً:

 ايفلين متى تتقدم بطلب إحاطة بشأن دور وزارة الصناعة فى جذب…

20 الف جنية دعم لجمعية الصم والبُكم بالاسماعيلية من حماة…

ووجه ” دياب ” الشكر لكلاً من النائب عبد الله لاشين ، والنائب الدكتور ” محمد حبيب ” نواب الحزب بمركز ابو كبير ، للتعاون والتنسيق المستمر من أجل إستكمال مسيره الحزب نحو تكوين قاعده عريضه بالمركز ، مشيراً إلى أن الحزب سيقوم الفترة القادمة في ابو كبير علي الانتشار في كل القري والنجوع .

وأوضح ” دياب ” أننا نواصل الإستعداد للمرحلة القادمة بقوة من أجل المنافسة القوية في المحليات القادمة سواء من خلال القائمة أو الفردي.

كما تم مناقشة العديد من القضايا التي تخص مركز ابو كبير ومن أهم القضايا التي تم مناقشتها التعليم، والاهتمام بالصحة وذلك بعمل قوافل طبية ، ونشر الوعى السياسى لمتطلبات المرحلة الجديدة وذلك بعمل دورات تدريبية وتثقيفية خلال الفترة المقبلة.

 

اترك رد