مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مستشفيات كفرالشيخ «طوارئ» في عيد الفطر 

26

كتب  -بسيوني الجمل :

استعدت مديرية الشئون الصحية بمحافظة كفرالشيخ لاستقبال عيد الفطر المبارك من خلال رفع درجة الاستعدادات اللازمة بجميع المستشفيات العامة والنوعية والمركزية والوحدات الصحية علي مستوى المحافظة .. تم توفير الأطقم الطبية المدربة خلال أيام العيد وتوفير المستلزمات والأمصال والأدوية اللازمة والتمريض لضمان استيعاب المواطنين وتقديم الخدمات بأفضل أداء .. تم تجهيز عيادات متنقلة مجهزة في 11 موقع بمراكز ومدن المحافظة بالقرب من تجمعات صلاة العيد .. وتوفير عيادة طبية أخري متنقلة أمام حديقة صنعاء بكفرالشيخ لتقديم الخدمة في أي وقت طوال أيام العيد المبارك.

 

صرح بذلك الدكتور محمد شقوير وكيل وزارة الصحة بكفرالشيخ .. أوضح أن جميع المستشفيات والوحدات الصحية علي أتم الاستعداد لاستقبال أي حالات مرضية طوال أيام العيد المبارك .. وتم توفير جميع المستلزمات الطبية والأدوية اللازمة والتواجد بكثافة بعد وأثناء صلاة العيد المبارك.

 

أكد أنه تم إعلان جداول النوبتجيات لأيام العيد في جميع المستشفيات والوحدات الصحية لتقديم الخدمات الطبية للمواطنين على مدار الساعة .. والتنبيه بعدم انصراف أي فريق طبي إلا بعد استلام الفريق المناوب. 

 

طلب الدكتور محمد شقوير وكيل الوزارة من مديرى المستشفيات والإدارات الصحية التواجد أول أيام العيد المبارك بعد صلاة العيد مباشرة في جميع مواقع العمل وفي جميع أيام العيد للاطمئنان على سير العمل والتأكد من تواجد كافة المستلزمات والأطقم الطبية والتمريض لضمان استيعاب المواطنين وتقديم الخدمات الطبية بأفضل أداء طوال أيام عيد الفطر المبارك.

 

قد يهمك ايضاً:

استعدادا لتطبيق التأمين الصحي الشامل .. مساعد وزير الصحة…

كما طلب من مديري الوحدات الصحية تواجد أطقم الفرق الطبية الثابتة ورفع درجة التأهب القصوي .. كلف فرق من الطب العلاجى والطب الوقائي بالمرور على جميع المستشفيات والوحدات للتأكد من سير وانتظام العمل. 

 

‏شدد الدكتور محمد شقوير برفع الجاهزية القصوى من خلال توفير كافة الأمصال الطبية والمستلزمات والأدوية اللازمة من إدارة الصيدلة. 

 

 

أشار‏ الدكتور محمد أبو السعد وكيل مديرية الصحة أنه يتم التعاون مع إدارة تنظيم الأسرة والتنسيق مع منسق القوافل الطبية بتجهيز عيادات متنقلة طبية مجهزة للتواجد في 11 موقع بمراكز ومدن المحافظة بالقرب من تجمعات صلاة العيد المبارك

.. وتوفير عيادة طبية متنقلة من القوافل العلاجية أمام حديقة صنعاء بكفر الشيخ لتقديم الخدمة لجميع المواطنين في أي وقت طوال أيام العيد المبارك.

 

‏أكد وكيل المديرية أنه تم توفير الفرق الطبية المتحركة في جميع أماكن التجمعات والمساجد خلال أيام العيد المبارك وتوفير الكشف الطبي وتلقى الحالات وتقديم الخدمات الطبية لجميع المواطنين في جميع أنحاء المحافظة.

التعليقات مغلقة.