مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مسابقة درع التميز الكشفي لعشائر الجوالة «تنطلق» بمركز شباب الثمانين بكفرالشيخ 

40

كتب بسيوني الجمل :

بدأت فعاليات مسابقة درع التميز الكشفي لعشائر الجوالة والجوالات والملتقى الأول لأعضاء أندية التطوع علي أرض مركز شباب الثمانين بالحامول محافظة كفرالشيخ بمشاركة 37 مركز شباب .. التي ينفذها قسم خدمات الشباب بإدارة شباب الحامول بالتنسق مع إدارة الشباب بالمديرية والإدارة الكشفية والإرشادية بوزارة الشباب والرياضة تحت شعار «مهرجان ختام الأنشطة».

 

الهدف من المسابقة إعلاء قيم التطوع والخدمة العامة ورفع الروح المعنوية للشباب وتبادل الخبرات وتنمية روح التعاون فيما بينهم وصقل مهارات الاعتماد على النفس والقيادة والعمل بروح الفريق.

 

 

برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ.

 

بحضور الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفرالشيخ وعصام القصيف رئيس مركز ومدينة الحامول ومصطفى غريب وكيل المديرية للشباب والنائب يونس عبدالرازق عضو مجلس النواب ومجدي التهامي مدير إدارة شباب الحامول وعبدالفتاح الوكيل المنسق الكشفي بالمديرية وباسم سعيد موسى منسق أندية التطوع بالمديرية ونجوى إبراهيم رئيس قسم خدمات الشباب والقيادات التنفيذية بمركز ومدينة الحامول ورؤساء الأقسام والعاملين بإدارة شباب الحامول ورؤساء مجالس الإدارات ومديري مراكز الشباب المشاركة بالمهرجان.

 

بإشراف صبحي عبدالعزيز مدير إدارة الشباب والدكتور فوزي حسيب مدير المشروعات الشبابية بالمديرية.

 

قد يهمك ايضاً:

الحق قدم قبل ما يقفل.. آخر موعد للتقديم على مسابقة التربية…

بشرى سارة لطلاب الشهادة الإعدادية بالإسكندرية خاص بامتحان…

أكد الدكتور عزت محروس أن المديرية تحرص على تنفيذ مثل هذه المهرجانات والأنشطة الكشفية والتطوعية المختلفة والتي تسهم فى تأهيل الكوادر الشبابية ومشاركتهم في البناء المجتمعي والتنمية المجتمعية المستدامة .. من خلال اكتساب بنية معرفية وتثقيفية متنوعة لخلق جيل قادر على الاندماج مع الغير، وجيل واع لديه انتماء لوطنه.

 

أضاف أن مشاركة الشباب من أعضاء مراكز الشباب في أنشطة الجوالة والجوالات وأندية التطوع تسهم بشكل إيجابي وفعال في إعلاء قيم التطوع والخدمة العامة .. و رفع الروح المعنوية للشباب وتبادل الخبرات وتنمية روح التعاون فيما بينهم .. بالإضافة إلى صقل مهارات الاعتماد على النفس والقيادة والعمل بروح الفريق.

 

جدير بالذكر أن من شارك بأنشطة المهرجان هم أعضاء فرق الجوالة والجوالات وأعضاء أندية التطوع وعدد من أعضاء مراكز الشباب من محبي الأنشطة الكشفية والتطوعية من 37 مركز شباب تابعين لإدارة شباب الحامول .. وتضمن المعسكر الكشفي تنظيم ندوات عن العمل التطوعي وندوات دينية ومسابقات متنوعة في المجالات الكشفية والعلمية والثقافية والفنية والرياضية والدينية والطهي الخلوي .. وتنفيذ مشروع خدمة عامة في نظافة وتشجير المركز وإفطار صائم وتوزيع الوجبات على الصائمين وإفطار جماعي لجميع المشاركين بالمهرجان.

 

انتهى المهرجان بحفل السمر وعقبه مباشرة تكريم العاملين بإدارة شباب الحامول والمتميزين في جميع الأنشطة خلال العام الحالي والأعوام السابقة.

 

بحضور قادة المهرجان القائد سمير خليفة القائد الكشفي مفوض تدريب جمعية الكشافة الجوية المصرية فرع كفرالشيخ والقائد عبدالهادي أحمد القائد الكشفي بجمعية الكشافة البحرية المصرية فرع كفرالشيخ.

التعليقات مغلقة.