مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

حملة تموينية «تمسك» المخالفين بالحامول 

27

كتب بسيوني الجمل :

أسفرت الحملة التموينية للرقابة علي الأسواق والمخابز بمركز ومدينة الحامول محافظة كفرالشيخ عن تحرير 10 محاضر متنوعة تم عرضها علي النيابة العامة لاتخاذ شئونها والتحقيق فيها .. من خلال حرص المحافظة علي ضبط الأسواق وضمان حصول المواطنين على السلع الغذائية بالأسعار العادلة والجودة المطلوبة.

 

بتوجيهات من اللواء جمال نورالدين محافظ كفرالشيخ بتشديد الرقابة علي الأسواق وضبط المخالفات.

 

الحملة التموينية برئاسة عصام القصيف رئيس مركز ومدينة الحامول وشارك فيها محمد عبد الصادق نائب رئيس المدينة بالتعاون مع إدارات التموين والصحة والطب البيطري.

قد يهمك ايضاً:

 

المخالفات التي تم ضبطها محضرين ذبح خارج المجازر الحكومية ومحضرين انتهاء صلاحية و3 عدم نظافة و3 نقص وزن رغيف الخبز.. تم إتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

 

كان محافظ كفرالشيخ قد طلب من رؤساء المدن وقيادات مديرية التموين ومباحث التموين وجهاز حماية المستهلك تكثيف الحملات التموينية خاصةً خلال شهر رمضان المبارك واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة ضد المخالفين.

 

شدد المحافظ بضرورة توفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة خاصةً السلع الإستراتيجية مثل السكر والأرز والزيت والدقيق من خلال الحملات اليومية للرقابة على الأسواق والمحال التجارية .. وتوعية المواطنين بضرورة الإبلاغ عن أى مخالفات تموينية من خلال الخط الساخن رقم 114

التعليقات مغلقة.