مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مدير أمن كفرالشيخ يفتتح معرض أهلا رمضان بمدينة الحامول

37

كتب – بسيوني الجمل :

افتتح اللواء إيهاب عطية مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ معرض «أهلا رمضان» بمدينة الحامول مقابل مستشفي الحامول المركزي لتوفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة طوال الشهر الكريم رمضان والتخفيف عن محدودى الدخل ومحاربة الغلاء وضبط الأسعار بالأسواق ضمن مبادرة الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء وتحت رعاية اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ وإشراف ومتابعة الأستاذ عصام القصيف رئيس مركز ومدينة الحامول.

 

جاء ذلك بحضور الأستاذ وليد سكر والأستاذ رضا الشربيني نائبا رئيس مدينة الحامول والأستاذ إيهاب الشربيني مدير مكتب رئيس المدينة بالإنابة عن الأستاذ عصام القصيف رئيس مركز ومدينة الحامول وبحضور والقيادات التنفيذية بالمدينة.

 

المعرض تنظمه المحافظة بالتعاون مع الغرفة التجارية ومديرية التموين ويحتوي علي كافة المواد الغذائية والسلع الأساسية وياميش رمضان والسلع الإستهلاكية والتي تقيمها المحافظة بالتعاون مع كبار تجار الجملة.

 

 تفقد اللواء إيهاب عطية مدير الأمن أجنحة المعرض للاطمئنان على وجود جميع أنواع السلع والتأكد من جودتها وانخفاض أسعارها عن السوق بنسب تتراوح ما بين ٢٠ إلي ٣٠ % .

 

قد يهمك ايضاً:

كان اللواء جمال نورالدين محافظ كفرالشيخ قد طلب من رؤساء المدن بإقامة بمعارض «أهلًا رمضان» في جميع أنحاء المحافظة لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين لتخفيف الأعباء على كاهلهم خلال شهر رمضان المبارك.

 

يوضح المحافظ أن المعارض تقام تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية وتقام بالتنسيق بين محافظة كفرالشيخ والغرفة التجارية والتموين والقوات المسلحة وجميع معارض المحافظة بها كافة أنواع السلع من أرز وسكر وبقوليات وجبن وزيت طعام ومكرونة ولحوم ودواجن وأسماك وتمور وقمر الدين ومشروبات وعصائر لتلبية احتياجات الأسر والتخفيف عن محدودى الدخل ومحاربة الغلاء وضبط الأسعار بالأسواق.

 

قال الأستاذ عصام القصيف رئيس المدينة أن إفتتاح معرض «أهلًا رمضان» بالمدينة يوفر ويلبي متطلبات المواطنين من جميع السلع ذات الجودة العالية وبالأسعار المناسبة مقارنة بأسعار السوق الحر للتخفيف من أعباء محدودي الدخل ورفع المعاناة عن كاهلهم حيث يحتوي على العديد من السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة.

 

أشار أنه يتم توفير سيارات الثلاجة كمنافذ متحركة بالمدينة بالتعاون مع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة لمساعدة المواطنين ومحاربة الغلاء تنفيذا لتعليمات المحافظ بالتوسع فى إقامة المزيد من المنافذ والمعارض وفتح المنافذ الثابتة والمتحركة بكافة مراكز المحافظة ومنافذ أهلًا رمضان بالمدن وإحداث المزيد من التوازن والإستقرار فى حركة الأسواق.

 

أكد رئيس المدينة أن المحافظ شدد بتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية على الأسواق والمحال التجارية ومحال الجزارة وبيع الأسماك بالتعاون مع مباحث التموين ومديرية التموين والطب البيطرى وإعلان قوائم أسعار البيع وضبط الأسواق ومحاربة الغلاء وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

التعليقات مغلقة.