مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تحت رعاية وزارة التضامن الاجتماعي .. غدا .. ( حلم ) تطلق اكبر ملتقي لتوظيف ذوي الاعاقة

20

كتب / احمد حسين الجندي 

ا

قد يهمك ايضاً:

تطلق حلم أكبر ملتقى لتوظيف الاشخاص ذوي العاقة “خطوة ” في نسخته الثالثة تحت رعاية وزارة التضامن الجتماعي
ووزارة العمل وبدعم من البنك الأهلي المصري “الراعي الرئيسي” يوم السبت القادم 2 مارس 2024 بالحرم اليوناني بوسط البلد.

يساهم ملتقى خطوة السنوي للتوظيف في القضاء على بطالة الأشخاص ذوي العاقة من خلال توفير فرص عمل لهم لتحقيق الستقلال المادي. ومن المتوقع حضور 2000 باحث عن عمل وأكثر من 30 شركة توفر فرص عمل حقيقية. ويتماشى ملتقى خطوة مع توجهات الدولة لتحقيق التنمية المستدامة للدمج الكامل للأشخاص ذوي العاقة في جميع جوانب الحياة.
يشارك بالملتقى حملة “هنوصلك” لستخراج كارت الخدمات المتكاملة المقدمة من وزارة التضامن الجتماعي كما يشارك فى خطوة مجموعة متنوعة من مقدمي الخدمات المختلفة للأشخاص ذوي العاقة بما في ذلك موفرو أدوات المساعدة والرياضة والفنون والمسرح. ويوفر الملتقى للأشخاص ذوي العاقة فرص للحصول على التدريب وورش عمل لتأهيلهم لسوق العمل مثل برنامج منحة SEED المقدمة من قبل حلم بالشراكة مع مؤسسة دروسوس.
أكدت آمنة الساعي المدير التنفيذي ب”حلم”، أن الهدف الرئيسي لملتقى خطوة هو حث طالبي العمل من الأشخاص ذوي العاقة على جدية التطوير الدائم لمهاراتهم وعلى صعيد آخر تشجيع الشركات على اتباع أفضل الممارسات لتهيئة بيئة العمل لستقبال الأشخاص ذوي العاقة.
حلم هي شركة تنموية تهدف الى دمج الأشخاص ذوي العاقة في كافة مجالات الحياة، من خلال تأهيلهم وتأهيل الخدمات ,الشركات والمؤسسات

 

التعليقات مغلقة.