مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مديرية أمن القاهرة تحتفل بعيد الشرطة

4

كتب – حمدى شهاب

مديرية أمن القاهرة تحتفل بعيد الشرطة مع عدد من أطفال إحدى دور رعاية الأيتام بنادى ضباط أمن القاهرة بالمنيل

قد يهمك ايضاً:

الأمن العام يضبط قضايا اتجار غير مشروع في العُملة بـ 22…

 تنفيذاً لإستراتيجية وزارة الداخلية بتعظيم الدور المجتمعى لإجهزة الوزارة والذى يهدف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع الجمهور من خلال تعظيم الخدمات الإنسانية والإجتماعية التى تقوم بها الوزارة والعاملين بها للمواطنين والمؤسسات الخيرية التى تقدم خدمات جماهيرية .. وفى إطار إحتفال أجهزة وزارة الداخلية بعيد الشرطة .. فقد حرصت مديرية أمن القاهرة على أن تحتفل بهذا اليوم مع عدد من الأطفال الأيتام بنادى ضباط أمن القاهرة بالمنيل حيث تم دعوة عدد كبير من أبناء دور رعاية الأيتام للإحتفالية التى حضرها عدد من قيادات وضباط المديرية .

 وشملت الإحتفالية عروض ترفيهية وغنائية للأطفال وتقديم الهدايا وسط أجواء من البهجة والسعادة التى غمرت الأطفال الذين عبروا عن سعادتهم بالإحتفالية .. وقد قدم مسئولى دور رعاية الأيتام شكرهم على تلك الإستضافة وأعربوا عن تقديرهم لدور أجهزة وزارة الداخلية فى حفظ الأمن والسهر على راحة وسلامة المواطنين .

 وفى نهاية الإحتفال ألقى اللواء مدير الإدارة العامة لقطاع الجنوب كلمة قدم خلالها الشكر لمسئولى دور الأيتام على الجهود التى يقوموا بها فى تربية وإعداد الأطفال الأيتام ليكونوا شباباً قادرين على تحقيق الخير لوطنهم ولمجتعهم .

اترك رد