مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مدرسة ” المنشأة الكبرى ” الإعدادية للبنات تنظم ندوة عن ” تنمية الوعي السياسي لصالح الوطن “

2

كتب – إبراهيم الملاح:

نظمت مدرسة المنشأة الكبرى الإعدادية للبنات بإدارة قلين التعليمية بكفر الشيخ، ندوة علمية، اليوم الأحد بعنوان ” تنمية الوعي السياسي لدى الطلاب لصالح الوطن ” وذلك تحت رعاية مدير عام الإدارة عبد المنعم شعبان، وبإشراف عبد الرؤف مندور مدير المدرسة، وأسرة التربية الإجتماعية .

جاء ذلك بحضور الدكتور السعيد الطنطاوي وكيل إدارة قلين التعليمية، والنائب الدكتور عمرو دوير عضو مجلس النواب بدائرة دسوق وقلين، ومصطفى الحمامى موجه مالى وإداري، وسامي يحيى مسئول الأمن فى الإدارة، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس وطلاب وطالبات المدرسة .

قد يهمك ايضاً:

“كيم تك ” تشارك في الأسبوع البيئي الأول لجامعة…

جامعة القناة” تستضيف 7 رؤساء جامعات و50 مسؤول…

وأكد الدكتور السعيد الطنطاوي وكيل الإدارة، أن حب الوطن من الإيمان، والأوطان هى التى تستظل تحت سماءها ونرتوى من ماءها، وفى مصر نشرب من نيلها، مؤكداً أن حب الوطن شىء أصيل فى داخل الوطنى المحب لوطنه، ويجب علينا أن نحب أوطاننا لأن الإنسان بدون وطن لا قيمة له ولا وزن .

وأشار النائب الدكتور عمرو دوير، أن القوات المسلحة والشرطة هما فى خدمة الوطن، ويفتدونه بأنفسهم وأرواحهم ولنا في الرئيس عبد الفتاح السيسى مثال للوطنى المخلص، الذى يواصل الليل بالنهار لخدمة وطنه العزيز مصر، موجهاً شكره لأسرة المدرسة على إقامة مثل هذه الندوة الرائعة والتى إستفاد منها جميع الحضور.

اترك رد