مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محمد عادل فتحى:قدم المقاولون يحتاج فترة إعداد جديدة..حال عودة النشاط

6

كمال سعد 

أكد المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب المشرف العام علي الكرة ان فريقه يحتاج ما لا يقل عن 4 إلي 6 أسابيع فترة إعداد إذا ما تقرر عودة مسابقة الدوري العام من جديد بعد فترة الراحة الطويلة التي أجبر عليها اللاعبون بسبب انتشار وباء كورونا.

وقال محمد عادل فتحى : لا أتوقع ان تمنحنا اللجنة الخماسية فترة أقل من ذلك لإعداد الفريق من أجل وقاية اللاعبين من التعرض للإصابة حال العودة للنشاط.
قد يهمك ايضاً:

دوري أبطال إفريقيا …الأهلي يرتدي زيه التقليدي أمام…

كولر: جاهزون لمباراة العودة أمام مازيمبي

واعتمد الجهاز الفني للفريق بقيادة عماد النحاس علي التواصل مع اللاعبين عبر الفيديو كونفرانس في ظل توقف النشاط الرياضي للاطمئنان علي قيام اللاعبين بتدريباتهم المنزلية والحفاظ علي لياقتهم للاستعداد لعودة الدوري في أي وقت بكامل لياقتهم.
وأصدر المقاولون بيانا خلال الايام الماضية  قال فيه: في إطار حرص منظومة نادي المقاولون العرب علي التواجد في الصفوف الأولي دائما فيما يتعلق بالدور المجتمعي والتوعوي ومؤازرة كل التوجهات في الدولة للمساهمة في التصدي للآثار المترتبة علي مجهودات مكافحة فيروس كورونا .
وأعلن النادي قرار الجهاز الفني واللاعبين بتنازل الجهاز الفني واللاعبين عن نصف راتب الشهر للمساهمة في حصول كل العاملين والموظفين علي مستحقاتهم في هذه الفترة.
وأشاد مجلس إدارة نادي المقاولون برئاسة المهندس محسن صلاح بالمبادرة الطيبة التي أصر عليها المدير الفني وكل أفراد الجهاز الفني والإداري والطبي واللاعبين متمنيا لمصرنا الحبيبة والعالم أجمع السلامة وزوال هذا الوباء سريعا.
اترك رد