مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محافظ كفرالشيخ يكرم محمد القصيف لتميزه في العمل بمصيف بلطيم 

22

كتب بسيوني الجمل :,

كرم اللواء جمال نورالدين محافظ كفرالشيخ والدكتور عمرو البشبيشى نائب المحافظ وهيثم عطية رئيس مدينة مصيف بلطيم اليوم الأربعاء ٢٧ مارس ٢٠٢٤ محمد فتح الله القصيف مسؤل بوابة الشكاوي الحكومية الموحدة بمدينة مصيف بلطيم .. لتميزه في العمل وجهوده وحرصه علي الاهتمام والتعامل بجدية مع طلبات المواطنين .. بسرعة الرد علي الشكاوى والتفاعل مع بوابة الشكاوى الحكومية والخط الساخن والشكاوى الإلكترونية.

 

 

تكريم محمد فتح الله القصيف لم يكن من فراغ بل نتيجة الخبرة والكفاءة العالية في العمل .. وتنفيذ التعليمات التي من شأنها الحفاظ علي مستوي جمال مدينة السياحة والجمال .. والتواصل مع المواطنين والاهتمام بشكواهم وعرضها علي رئيس مدينة المصيف لحلها .. ضمن الاهتمام بطلبات وخدمات المصطافين والمواطنين والزائرين.

 

قد يهمك ايضاً:

محافظ كفر الشيخ يهنئ اللاعبة ” سهيلة الصعيدى”…

محافظ قنا يعلن الطوارئ وغلق الطرق السريعه لحين استقرار…

جاء التكريم في المجلس التنفيذي للمحافظة ضمن تكريم عددًا من الموظفين المتميزين بقاعة المؤتمرات الكبرى بديوان عام المحافظة .. تقديرًا لهم ولتحفيزهم على بذل المزيد من الجهد لتحسين الأداء العام في مختلف الإدارات الحكومية بالمحافظة.

 

بحضور اللواء عبدالغفار الديب السكرتير العام المساعد واللواء دكتور سامح العزب مدير إدارة المرور والعميد مصطفي شوقي المستشار العسكري بالمحافظة ورؤساء المراكز والمدن ووكلاء الوزارات وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ وأعضاء برلمان شباب كفرالشيخ والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

التعليقات مغلقة.