مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محافظ الدقهلية يشيد بمجلس القبائل المصرية : ينشر المحبة في المجتمع ويخدم الأسر الأولى بالرعاية

43

كتب – بسيوني الجمل :

أشاد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية .. بالدور المجتمعي الذي يقوم به مجلس القبائل والعائلات المصرية علي مستوي الجمهورية .. من خلال تنفيذ المبادرات والفاعليات والقوافل الطبية .. لدعم الأسر الأولي بالرعاية .. أثنى المحافظ على مبادرة مجلس القبائل التي تستهدف تنظيم القوافل الطبية وتوزيع 4 آلاف كرتونة مواد غذائية علي الأسر الأولي بالرعاية .. فى 6 قري في 4 مراكز بالدقهلية .. فضلا عن دوره في نشر روح المحبة بين أبناء المجتمع.

جاء ذلك خلال المؤتمر وحفل الإفطار الجماعي وتدشين مبادرة «وطن واحد» لتقديم الدعم للأسر الأولي بالرعاية .. الذي نظمه مجلس القبائل والعائلات المصرية بمدينة المنصورة.

محافظ الدقهلية يشيد بمجلس القبائل المصرية

بحضور الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية والشيخ كامل مطر رئيس مجلس القبائل والعائلات المصرية والدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ واللواء أيمن الشريف السكرتير العام للمحافظة والعميد وائل أبو الفتوح مدير مكتب المخابرات الحربية بالدقهلية والدكتور طارق عمارة عميد المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بكفرالشيخ ونائب رئيس مجلس القبائل والعائلات المصرية ورئيس قطاع شمال الدلتا بالمجلس والإعلامي النائب مصطفي بكري والمهندس الشوربجي عبدالحفيظ مدير مكتب مجلس القبائل المصرية بالدقهلية والمستشار عبدالحميد همام رئيس محكمة جنايات القاهرة والكاتب الصحفي حازم نصر ونقيب الصحفيين بالدقهلية وممثلي القبائل المصرية بالمحافظات والقيادات الشعبية و 3 آلاف مواطن .

قد يهمك ايضاً:

المؤتمر ضمن توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية .. بتقديم الدعم للأسر الأولي الرعاية بمدن وقرى مصر .. من خلال مشاركة المجتمع المدني مع أجهزة الدولة .. وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء .. والمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.

أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية .. أن الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية يحرص علي دعمه الكامل لتنظيم الفاعليات والمبادرات الوطنية والمجتمعية .. التي تعود بالنفع والفائدة علي المواطنين وفي مقدمتهم الأسر الأولي بالرعاية .. وذلك ما ينفذه مجلس القبائل والعائلات المصرية لخدمة المجتمع والمواطنين ومساعدة الأسر الأولى بالرعاية .. مؤكدا أن محافظة الدقهليه بكافة أجهزتها التنفيذية تتطلع لمزيد من التعاون المثمر مع المجلس .. لإقامة العديد من المبادرات والفاعليات لخدمة أهالينا في مدن وقرى المحافظة.

قدم الشيخ كامل مطر رئيس مجلس القبائل والعائلات المصرية .. الشكر والتقدير لمحافظ الدقهلية لدعمه الكامل للمجلس وإنجاح المبادرة والمؤتمر.. مؤكدا أن الهدف من مجلس القبائل .. هو العمل علي بث روح المحبة والمودة بين أطياف الشعب .. والتكاتف من أجل النهوض بالدولة المصرية.

عقب الانتهاء من حفل الإفطار الجماعي تم عقد مؤتمر مع كافة المشاركين في الحفل .. وأهدي محافظ الدقهلية درع المحافظة ارئيس مجلس القبائل والعائلات المصرية ..علي ما يقدمه المجلس من دعم للأسر الأولي بالرعاية بالمحافظة.

تم تدشين مبادرة القبائل والعائلات المصرية «وطن واحد» .. والتي تستهدف إقامة 6 قوافل طبية وتوزيع 4 آلاف كرتونة مواد غذائية علي الأسر الأولي بالرعاية بمراكز الدقهلية وهى : «قرية كفرالشيخ هلال لمركز ميت غمر .. وقرية الديرس بمركز أجا .. وقري النسايمة والروده ونابلية بمركز المنزلة .. ومدينة المطرية» وتنظيم القوافل الطبية بجميع التخصصات وصرف جميع الأدوية بالمجان.

التعليقات مغلقة.