مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محافظ الإسكندرية يفتتح معرض The House of furnite للأثاث تشجيعا ودعما للمنتج المصري

2

كتب – حمدى شهاب:

افتتح الدكتور محمد سلطان محافظ الاسكندرية اليوم معرض The House of furnite أكبر معرض متخصص للأثاث في الإسكندرية والذي يتم تنظيمه للعام الخامس علي التوالي ويشارك به ٣٥ معرض من مختلف المحافظات بمصر ، وذلك في إطار دعم وتشجيع المنتجات المصرية.

وأكد سلطان خلال الإفتتاح أن المحافظة حريصة على تقديم كل الدعم للمنتجات المصنعة بأيدي مصرية وتسويق وترويج المنتج المصري، وكذا تشجيع مصانع الأثاث بالإسكندرية مشيراً إلي أهمية تنمية صناعة الأثاث وتطوير عمليات التسويق والترويج لمنتجات الأثاث، من خلال معارض دائمة لمنتجات الأثاث لخدمة السوق المحلية وفتح آفاق واسعة أمام صادرات الأثاث في الخارج، فضلًا عن أنها ستوفر المزيد من فرص العمل للشباب في هذا المجال.

قد يهمك ايضاً:

تعرف على قائمة أسعار شاي ليبتون الجديدة بعد انخفاضها

شعبة الأسماك بغرفة الإسماعيلية: انخفاض الأسعار بالأسواق…

هذا وتفقد المحافظ منتجات الأثاث والسجاد والخزف وجميع المنتجات الأخري بالمعرض مشيدا بالجودة العالية والمستوي الجيد لتلك المنتجات والتي تنافس الأسواق العالمية.

علي الصعيد نفسه؛ وجه المحافظ القائمين على المعرض بضرورة المشاركة المجتمعية تجاه مشروعات تطوير العشوائيات بالإسكندرية وعلي رأسها مشروعات بشاير الخير ، مؤكدا علي دور المجتمع في المساهمة في إقامة تلك المشروعات بالتعاون مع الدولة.

 

اترك رد