مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محافظ الإسكندرية يحيل صاحب مخبز متهم بالاستيلاء على المال العام للنيابة

0

كتب – حمدى شهاب:

أحال الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية صاحب مخبز آلي متهم بالاستيلاء على المال العام عن طريق اختراق النظام الخاص بمنظومة الخبز وإجراء عمليات بيع وهمية دون انتاج فعلى للخبز للنيابة كما تم القبض على المتهم وحبسه لحين الحكم فى القضية.

قد يهمك ايضاً:

نجوى كرم تشوق الجمهور لحفلها في دبي يوم 3 مايو

بنك التعمير والإسكان ومؤسسة السويدي يفتتحان إفتتاح…

هذا وقد كلف المحافظ، مدير مديرية التموين بالاسكندرية بتشديد الرقابة على المخابز والمطاحن والأسواق وكافة الأنشطة التموينية والمتابعة اليومية مع وحدات البيع بشركات المطاحن المنتجة للدقيق البلدي للمنصرفات من الدقيق البلدي للمخابز و مطابقتها مع المبيعات اليومية على النظام.

وعلى الصعيد ذاته ،تبين من خلال المعاينة أن السيد/ م . م . ا صاحب المخبز الكائن ١٣ شارع الزوايدة بخورشيد والتابع بحي منتزه ثالث،  يقوم بصرف كميات كبيرة وغير منطقية من الدقيق وبمطابقة هذه الكميات من الدقيق مع كميات الخبز المسجلة على النظام ( من واقع تقرير الشركة القائمة على النظام) تبين أن هذا المخبز والذي محدد له بداية تشغيل الساعة ٧ ص قام بعمليات بيع قبل المواعيد المحددة له.

وفي السياق ذاته ، تشكلت حملة من مديرية تموين الاسكندرية و الاداره العامة لمباحث التموين وان التوجه إلى المخبز وبالتفتيش داخل المخبز تم ضبط ٢١١ بطاقة ذكية خاصة بمواطنين كما تم ضبط ٢ ماكينة لصرف الخبز لا تخص المخبز محل الضبط، وماكينة واحدة خاصة بالمخبز

 

اترك رد