مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محافظ الإسكندرية يتفقد إستاد برج العرب للتأكد من مدى جاهزيته لاستضافة مبارة1 المنتخب

2

 كتب – حمدى شهاب

تفقد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية ، استاد الجيش ببرج العرب ، للاطمئنان على جاهزية الاستاد لاستضافة مباراة كرة القدم بين المنتخب الوطني لمصر ومنتخب الكونغو والتي ستقام بحضور ٦٥ ألف مشجع تقريبا مساء اليوم الأحد في تمام الساعة السابعة ،في اطار تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم بروسيا ٢٠١٨.

قد يهمك ايضاً:

رافق المحافظ، خلال تفقده، العميد صبري الزرقا مدير إستاد الجيش، واللواء هشام شادي سكرتير عام مساعد المحافظة و الدكتور محمد رضا عرابي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية و المهندس احمد عثمان رئيس حي العامرية ثاني.

واطمأن سلطان على استعداد الإستاد بكل تجهيزاته لإقامة المباراة كما شدد علي جميع الجهات المعنية برفع  درجة الاستعداد القصوى في قطاعات المحافظة المختلفة بالمستشفيات ومرفق الإسعاف والدفاع المدني، والتمركز لسيارات الإسعاف وقوات الدفاع المدني حول الإستاد للتعامل اللحظي مع أي تداعيات قد تطرأ.

وأشاد المحافظ بإستاد الجيش ببرج العرب من حيث جودة الملعب ونظافة المدرجات، وحسن إدارته، وقدرته على استضافة العديد من مباريات ، وكذا مباريات المنتخب الوطني لكرة القدم، مشيرا إلى أهمية  المنشآت الشبابية والرياضية في الإسكندرية.

اترك رد