مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مجموعة مراكز التسوق في دبي تحتفل بعيد الفطر مع “عيدية” نقدية تصل إلى 200،000 درهم

18

 

أعلنت مجموعة مراكز التسوق في دبي، عن إطلاق حملة “عيدية مذهلة لعيد لاينسى” احتفالاً بعيد الفطرة ابتداءً من تاريخ 12 وحتى 22 أبريل 2023.

خلال فترة الحملة الترويجية يمكن للمتسوقين زيارة أي من المراكز التجارية المشاركة والتسوق بقيمة 200 درهم للحصول على فرصة للفوز بما يصل إلى 200،000 درهم خلال السحوبات الرقمية. فقط على المتسوقين تقديم إيصالات الشراء الخاصة بهم إلى مكتب خدمة العملاء في المركز التجاري للتسجيل والحصول على قسيمة سحب رقمية.  

قد يهمك ايضاً:

تقام السحوبات خلال ثلاثة أيام العيد، وستمنح المجموعة خلال الحملة الترويجية جوائز نقدية لـ22 رابح محظوظ. سيتم منح جائزة نقدية بقيمة 15,000 درهم لستة فائزين، في حين سيحصل ستة فائزين آخرين على 10,000 درهم لكل منهم. و10 فائزين سيحصلون على 5,000 درهم لكل منهم.

وفي هذا السياق قال السيد ماجد سيف الغرير، رئيس مجلس إدارة مجموعة مراكز التسوق في دبي: “يسعدنا أن نضيف البهجة والسعادة إلى حياة عملائنا من خلال حملة العيد الجديدة. في مجموعة مراكز التسوق في دبي، نلتزم برد الجميل لمجتمعنا من خلال حملاتنا، ومن خلال البناء على نجاحنا المستمر، نهدف إلى تقديم حملة عيد لا تنسى لعملائنا الكرام”.

وتضم قائمة المراكز المشاركة في حملة مجموعة مراكز التسوق في دبي 18 مركز تجاري: البرشاء مول، البرشاء جنوب مول، مركز البستان، مركز الغرير، مركز بوابة الخيل المجتمعي، الورقاء سيتي مول، آرابيان سنتر، باي أفينيو، سنشري مول، دبي آوتليت مول، فيستيفال بلازا، مركز فيلانوفا المجتمعي، اتحاد مول، اللولو سيليكون سنترال، ند الحمر، مركز شروق المجتمعي، سوق سيرينا، مركز مُدن المجتمعي.

التعليقات مغلقة.