مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مجلس القبائل والعائلات المصرية يُكرم نائب رئيس جامعة بنى سويف لدورها الوطني

6

كتب – مصطفى الضبع

كرم مجلس القبائل والعائلات المصرية، اليوم، الثلاثاء، الأستاذة الدكتورة “فاطمة حسن” نائب رئيس جامعة بنى سويف لشئون الدراسات العليا والبحوث، لدورها المتميز بالجامعة.

وسلم العمدة “فوزى السمالوسي” مساعد رئيس المجلس نيابة عن الشيخ “كامل مطر” رئيس مجلس إدارة القبائل والعائلات المصرية، درع المجلس للدكتورة فاطمة حسن، تقديرا لدورها الوطني وإنجازاتها العديدة بقطاع الدراسات العليا والبحوث،

ومن جانبها وجهت ” فاطمة حسن” نائب رئيس جامعة بنى سويف، التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، والقوات المسلحة والشعب المصري، بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج.

قد يهمك ايضاً:

“الزراعة” تتفقد زراعات الخضر والمشاتل بمحافظة…

” الشباب والرياضة” تستقبل الوفود المشاركة في…

وأشادت خلال التكريم، بدور مجلس القبائل والعائلات المصرية في دعم دور مؤسسات الدولة والشرطة المصرية والقوات المسلحة في حروبها ضد الإرهاب والخارجين عن القانون والأعراف والتقاليد.

ووجهت تحية إلى أرواح الشهداء، الذين قدموا أرواحهم فداءً للوطن.

موضحة أن قطاع الدراسات العليا والبحوث يعمل على تطوير أداء البحث العلمي بالجامعة والرقي به وبالمجلات العلمية بما يتوافق مع المتطلبات العالمية في النشر الدولي، وهو ما يسهم بدوره في إكساب الباحثين الخبرة الأكاديمية والعملية التي تؤهل الطلاب والدارسين لمواكبة متطلبات سوق العمل والنهوض بالبلاد، لذا نسعى لتوفير أفضل السبل لتقديم الخدمات العلمية والبحثية والتعليمية التي تحفز على الإبداع والتفوق والتميز للمساهمة في حل مشاكل المجتمع والنهوض بالبحث العلمي ورفع التصنيف الدولي للجامعة.

وأضافت ” فاطمة حسن “، إن المشروعات القومية والمبادرات التي يطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، لم تحدث في العصر الحديث، وتهدف إلى بناء الإنسان وترسخ لقيم التكافل والتراحم، وتحث على تزكية النفس، وتهدف إلى تحسين مستوى الحياة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجا على مستوى الدولة.

وطالبت، جموع المصريين بالتكاتف خلف القيادة الحكيمة وجيشها القوي وأجهزتها الأمنية لدحر قوى الظلام والجماعات الإرهابية المتطرفة، داعية المولى عز وجل أن يحفظ مصر وأهلها وجيشها ورجال أمنها من كل مكروه وسوء، وأن يوفق قادتها لما فيه الخير.

التعليقات مغلقة.