مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مايا مرسي تستقبل المناضلة الجزائرية جميلة بو حريد

3

كتبت – وفاء ندا :

استقبلت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة، المناضلة الجزائرية جميلة بو حيرد التي وصلت مطار القاهرة الدولي منذ قليل، حيث تزور مصر خلال الشهر الجاري، لحضور الدورة الثانية من “مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة” الذي يُنظم برعاية المجلس بالتعاون مع وزارتي الثقافة والسياحة، كما يحمل مهرجان هذا العام اسم المناضلة الجزائرية.

قد يهمك ايضاً:

وقد رحبت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس بالمناضلة جميلة بو حيرد في بلدها الثاني مصر، وعبرت عن فخرها وامتنانها لوجودها في مصر، خاصة في هذا التوقيت الهام في ظل مايمر به الوطن من ظروف صعبة في مواجهة قوى الإرهاب الغاشم، للتأكيد على أهمية دور المرأة في الدفاع عن الوطن سواء ضد قوى الإحتلال أو الإرهاب.

كما رحبت الدكتورة مايا مرسي بالمناضلة الجزائرية لحضور الإحتفالية الكبرى التي ينظمها المجلس غدًا الأحد لتكريمها على تاريخها النضالي ودورها في الثورة الجزائرية خلال فترة الاستعمار الفرنسي.

تشرف الإحتفالية بحضور الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس، والدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، والسفير عمر أبو عيش سفير مصر بالجزائر، والفدائية المصرية زينب الكفراوي إحدى فدائيات بورسعيد خلال فترة العدوان الثلاثي على مصر في حرب عام 56، ولفيف من الإعلاميين والفنانيين، والشخصيات العامة، وعضوات وأعضاء المجلس.

اترك رد