مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ماحقيقة عقد سيف فاروق جعفر لنادى الزمالك وحصوله على ستة ملايين جنيه

7

كتب – محمد رفعت:

أشعلت صورة تم نشرها البعض لعقد نجل فاروق جعفر وحصوله على ستة ملاين جنيها السوشيال ميديا.

وكان البعض قد قام بنشر صورة عقد نجل فاروق جعفر، الأمر الذى أحدث جدلا بسبب صغر سنه وحصوله على ستة ملايين جنيه، وربط البعض الأمر مع عمل فاروق جعفر في قناة الزمالك وتوليه منصب رئيس اللجنة الفنية في النادي.

الزمالك يوضح الحقيقة

رد نادي الزمالك عما تردد مؤخرا بخصوص عقد سيف فاروق جعفر، لاعب قطاع الناشئين في القلعة البيضاء، الذي يفيد حصوله على ستة ملايين جنيه في خمسة أعوام.

وقال مرتضى منصور رئيس الزمالك”مَن سرب عقد سيف فاروق جعفر سيدة قريبة للغاية من سيف من أجل ضرب فاروق جعفر.”

“من سوء حظ تلك السيدة ومن سرب عقد اللاعب أن توقيع العقود كان في 2018، وأطلب من وسائل الإعلام التحدث عن إدارة النادي الأهلي”.

 

“نجل أحمد شوبير يتقاضى مع الأهلي 5 مليون جنيه في العام الواحد، إنما ابن فاروق جعفر عقده ينص على راتب سنوي 750 ألف جنيه ولم يحصل عليهم.”

“سأبيع ابن فاروق جعفر بعد سنة أو سنتين بـ100 مليون جنيه مثل مصطفى محمد وأحمد أبو الفتوح.”

قد يهمك ايضاً:

دوري أبطال إفريقيا …الأهلي يرتدي زيه التقليدي أمام…

كولر: جاهزون لمباراة العودة أمام مازيمبي

“الأهلي حاول قبل عدة أسابيع ضمه من الزمالك، وهذا الأمر طبيعي لأنه أحرف لاعب في جيله وأحرف من والده فاروق جعفر لأنه يسجل 35 هدفا في الموسم.”

“سأمنح 10 ملايين جنيه في الموسم لسيف فاروق جعفر، ومَن يحاسبني على ذلك الجمعية العمومية لنادي الزمالك.”

ورد فاروق جعفر، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، على الاتهامات التي تم توجيهها له بشأن مجاملة النادي لنجله سيف لاعب فريق الشباب بالنادي وتوقيعه على عقود الانضمام للفريق بقيمة 6 ملايين جنيه.

 سيف فاروق جعفر

قال جعفر إنه لم يتدخل مطلقاً في توقيع سيف للزمالك، بل على العكس كان توقيعه في عام 2018 تزامنا مع خلاف شديد بينه وبين المستشار مرتضى منصور رئيس النادي.

وأضاف جعفر أن عقد سيف مع الزمالك كان كلاعب محترف وليس ناشئا والقيمة المالية الموضوعة في البند يحصل عليها سيف على مدار 5 مواسم وليست في موسم واحد.

كما كما أشار نجم ومدرب الزمالك الأسبق إلى أن سيف لاعب جيد وشهادته مجروحة فيه ولكن مدربيه يشهدون بما يقدمه من مستوى فني مميز.

وأوضح جعفر أن سيف تنازل عن 500 ألف جنيه من مستحقاته عندما انضم لصفوف سموحة، ويحصل على 700 ألف جنيه في الموسم ويُخصم منها ضرائب.

واختتم جعفر تصريحاته مؤكداً أن نشر عقد سيف عبر مواقع التواصل الاجتماعي “مُفصل”، ومقصود، مبدياً استياءه الشديد مما حدث.

اترك رد