مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

” مؤذن الحرم المكي” … “محمود فضل” يروي أحلامه في حوار خاص مع “مصر البلد”

259

كتب _ سارة عبدالدايم:

قد يهمك ايضاً:

“تراجع حاد”.. سعر الذهب اليوم الأربعاء 1-5-2024 في مصر

ملتقى الأزهر يضع روشتة إيمانية لعلاج الإنشقاق الأسري 

محمود فضل موهبه شابه أصبحت من أروع المنشدين في جيل الشباب لم تقتصر حنجرته الذهبية علي الإنشاد الديني فحسب بل يتمتع بالقدرة على تقليد أكبر المشايخ واعظمهم هذا ما يعكس قدرته الصوتية في الوصول إلى طبقات مختلفة من الصوت لاسيما أن هذا أمر في غاية الصعوبة .

المنشد محمود فضل

وفي حوار خاص مع موقع مصر البلد أوضح المنشد ” محمود فضل ” أن من أكبر أحلامه أن يكون مؤذن في الحرم المكي ” 

المنشد “محمود فضل”

وأشار أن موهبه الإنشاد نمت بداخله في سن صغير لعل أبرز الأسباب التي ساعدت في إدراكه لاكتشاف أنه يمتلك صوت مختلف يتمتع بموهبة خاصة كانت تلك المسابقات المدرسية التي شارك بها وعمل ” فضل” على تنمية موهبته بشكل أكثر احترافية مما دفعه إلي المشاركه في دار الأوبرا المصرية والتي درس بها موسيقي وغناء عربي ومن هنا بدأ يتوجهه في نشر موهبته على مواقع التواصل وحقق نجاح كبير وقبول عظيم لدي الجمهور حيث حصدت بعض الفيديوهات الذي قام بمشاركتها عبر صفحته الرسمية بتخطي ملايين المشاهدات.

 

أكد ” محمود فضل ” أن السوشيال ميديا ميدان كبير ومتاح ولكن يتوقف النجاح بها علي كيفية استخدامها بطريقة صحيحة فعندما يستخدمها الشخص بطريقة صحيحة وتكلل خطواته بالنجاح وهناك أيضاً من يستخدمها بطريقة خاطئة ويكن مصيره الفشل.

المنشد محمود فضل
المنشد محمود فضل

واضاف أن هناك بعض الظلم لجيل الشباب بإتهامهم بأنهم لايستمعون إلا للفن الهابط وأن لديه جمهور كبير من الشباب يعشقون فن الإنشاد حيث قال : والله الشباب بيحبوا دايما السماع للفطره الاساسيه الجميله ولا داعي انه يميل للمهرجانات كونه شاب بيمارس حياته المراهقه ولكن اكثر شباب عندي ك مستمعين للانشاد ماشاء الله من ١٢/٣٠ سنه.

وفي ذات السياق أشار محمود فضل إلى أهم المشايخ الذي يتأثر بهم وبأصواتهم وهم ” الشيخ ياسر الدوسري ” والشيخ ” محمد أيوب ” 

 

وفي نهاية الحوار اختتم الحديث موجهاً رسالة إلى كل من لديه حلم ويرغب في تحقيقه بأن يستمر في السعي وراء تحقيقه ولا يلتفت إلي ذلك اليأس رغم الصعوبات التي يواجهها .

المنشد محمود فضل
المنشد محمود فضل

 

التعليقات مغلقة.