مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

لحسن ابرامي: الأهلي والوداد استحقا الوصول للنهائي.. ومن الصعب التكهن بنتيجة اللقاء | خاص

87

كتب – عبدالرحمن رضا :

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمواجهة نادي الوداد المغربي، وذلك في إطار ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، في اللقاء المقرر إقامته مساء الأحد القادم، على استاد القاهرة.

وأدلى لحسن ابرامي نجم نادي الوداد المغربي الأسبق تصريحات خاصة حول توقعاته عن اللقاء، وهل استحقا الفريقين الوصول لهذا الدور، ومن الأقرب لحصد اللقب الإفريقي هذا العام.

وقال لحسن ابرامي أن النادي الأهلي دائمًا ما يتواجد في الأدوار النهائية كذلك نادي الوداد في الآونة الأخيرة، والدليل أن النهائيات جمعت بين الناديين في أكثر من مرة، وهذا يعطي دليلًا على عراقة وقوة الطرفين.

قد يهمك ايضاً:

وأضاف نجم الوداد السابق، أن المباراة يصعب التكهن بنتيجتها، خاصة عندما يتعلق الحدث بنهائي قاري يجمع بين أقوى فريقين في إفريقيا، لذلك من الصعب توقع نتيجة اللقاء.

وتابع ابرامي حول تأثير الحضور الجماهيري لكلا الفريقين، حيث أكد أن الجماهير ستصنع الحدث سواء في مصر أو المغرب ولكن جمهور الوداد يمنح أفضلية للاعبي الوداد في لقاء العودة.

وأردف خلال تصريحاته، عن مدى تأثير تغيير المدربين على نادي الوداد، مؤكدًا أنه سيؤثر على الفريق بالطبع، ولكن لاعبو الفريق لديهم قدرة على تخطي هذا الأمر.

وأكمل لحسن ابرامي حديثه حول قوة النادي الأهلي التي تتمثل في الفريق بالكامل، ولكن أكد على ضرورة التركيز مع الثلاثي بيرسي تاو وحسين الشحات ومحمود كهربا الذين يمثلون نصف قوة الأحمر على الشكل الهجومي.

التعليقات مغلقة.