مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في محافظة الغربية

97

كتبت – إيمان صلاح الشناوى:

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بمحافظة الغربية ، اعرف موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الثاني، يشغل الآلاف من الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم بالمحافظة، وذلك بعد انتهاء الامتحانات في نهاية الأسبوع قبل الماضي، وإعلان النتيجة في عدد من محافظات الجمهورية ، فضلًا عن أسماء الأوائل في بعض منها.

قد يهمك ايضاً:

وزير الرياضة: منح مصر حق استضافة وتنظيم كأس العالم للأندية…

وعن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بمحافظة الغربية، صرح ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة الغربية ، إن أعمال الرصد الورقي والالكتروني والمراجعة لكراسات الإجابة مستمرة تمهيداً لاستخراج النتيجة، واعتمادها من الأستاذ الدكتور محافظ الغربية في نهاية الأسبوع القادم.

و تفقد اليوم ، وكيل الوزارة، لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية، واطمأن إلى سير العمل بشكل سليم، موجهاً بمراعاة الدقة في الرصد، وفرز كراسات الإجابة بعناية، والمراجعة الجيدة والمتأنية للتقدير وجمع الدرجات، مراعاة لصالح الطلاب.

وخلال الزيارة التي قام بها وكيل الوزارة، وجه إلى ضرورة الالتزام بتعليمات رئيس اللجنة، ورؤساء الحجرات، وشدد على عدم اصطحاب المحمول، وعدم التدخين نهائياً داخل اللجنة، وضرورة تنفيذ تعليمات الأمن، مشيداً بالانضباط والجهد المبذول، والأداء المتميز لجميع العاملين، ومقدماً الشكر والتقدير لرجال الشرطة والحماية المدنية على جهودهم في التأمين الكامل للجنة النظام والمراقبة.

التعليقات مغلقة.