مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

لجنة الجودة والاعتماد «تتابع» مشروعات أربع كليات بجامعة كفر الشيخ

كتب – بسيوني الجمل :

استقبل الدكتور اسماعيل القن نائب رئيس جامعة كفرالشيخ للدراسات العليا والبحوث .. أعضاء لجنة تسليم وتسلم مشروع دعم وتطوير الفاعلية التعليمية SDEE والممول من وحدة إدارة المشروعات بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي .. لتسليم وتسلم مشروعات الفاعلية التعليمية بكليات الثروة السمكية وعلوم المصايد والطب البشري وطب الأسنان والتمريض.

ضمت اللجنة .. الدكتور محمد الشاذلي مدير وحدة إدارة المشروعات بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي والدكتور سلامة عبد الحميد والدكتور أحمد عبد الوهاب والدكتور أحمد حسنين والدكتور فرحات سعد .. خبراء إدارة المشروعات بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

جاء ذلك بحضور الدكتور إبراهيم الهواري عميد كلية الثروة السمكية وعلوم المصايد والدكتور مها أبو جازية عميد كلية التمريض والدكتور محمو أبو والي مدير مركز ضمان الجودة بالجامعة والدكتور عمرو أبو هانى المدير التنفيذى للمعلومات والمشروعات بالجامعة والمديرين التنفيذيين للمشروعات بالكليات.

قد يهمك ايضاً:

جامعة كفرالشيخ ثاني جامعات مصر في المسابقة الشبابية لبرنامج…

رئيس جامعة بنها يشهد احتفالية الجامعة بيوم التميز العلمي…

أشاد الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة .. بالإنجاز الذى تم تحقيقه وحصول الجامعة على عدد متميز من المشروعات البحثية .. وبالجهود المبذولة والخطوات التي يتم اتخاذها نحو الارتقاء بالمستوي البحثي والأكاديمي للجامعة .. بهدف تحقيق مستوى عال من التميز والريادة الإقليمية والدولية وتحقيق التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

أضاف أن الجامعة تقدم سبل الدعم للكليات والمعاهد لتطبيق معايير الجودة والاعتماد والحصول على الاعتماد .. مشيرا إلى أن الجامعة بكافة قطاعاتها تولي إهتماما كبيرا لإعتماد الكليات .. وتسعى للتحول إلى جامعة ذكية ورفع تصنيفها دولياً.

أكد الدكتور اسماعيل القن نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث .. أن الهدف من هذه المشروعات تطوير البنية التحتية للكليات .. بما يتلاءم مع الطرق الحديثة فى التعليم والتعلم .. فضلا عن وضع استراتيجيات للتعليم والتعلم بمشاركة الأطراف المعنية وتطوير البرامج التعليمية القائمة.

أضاف الدكتور اسماعيل القن .. أن هذه المشروعات تعد خطوة مهمة لتأهيل الكليات للاعتماد .. التى تنفذ في ضمن التمويل المتاح من الاستثمارات المخصصة لمشروع الجودة والتأهيل للإعتماد بالوزارة .. مع مساهمة الجامعة لرفع مستوى الفاعلية التعليمية بالمرحلة الجامعية.

نفذت اللجنة جولة تفقدية للتعرف على إنجازات مشروعات كليات الثروة السمكية والطب البشري وطب الأسنان والتمريض .. بحضور عمداء الكليات الأربع ومديري وحدات ضمان الجودة وبعض من أعضاء هيئه التدريس والعاملين بمركز ضمان الجودة.

التعليقات مغلقة.