مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

حسن ابن العلاج الطبيعي بكفر الشيخ «ثاني» الجمهورية في الإنشاد الديني

42

كتب – بسيوني الجمل :

فاز الطالب حسن أحمد السنهوري بالفرقة الثالثة بكلية العلاج الطبيعي جامعة كفرالشيخ بالمركز الثاني على مستوى الجمهورية .. في الإنشاد الديني بمهرجان «إبداع» فى موسمه الحادي عشر في المجالات الأدبية والعلمية والفنية .. لطلاب الجامعات والمعاهد العليا والأكاديميات الحكومية والخاصة.

حرص الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة أن يهنئ الطالب للأداء المشرف والمميز والفوز الذى حققه بالمهرجان .. أشار إلى أن الجامعة تهتم بالأنشطة الثقافية والدينية التي تساهم في ترسيخ القيم والمعتقدات الدينية والاجتماعية والروحانية لدى نفوس الطلبة …وتوجيه الطلاب ومساعدتهم على اكتشاف قدراتهم وميولهم وتنمينها وتحسينها لتحقيق مزيد من التفاعل والاندماج.

قد يهمك ايضاً:

مؤتمر كلية طب بيطري كفرالشيخ : استخدام الذكاء الاصطناعي…

“بوصلة”.. مشروع تخرج لطلاب إعلام القاهرة 2024

أكد الدكتور عبد الرازق دسوقي .. أن الجامعة تحرص على اكتشاف الموهوبين والمبدعين في شتى المجالات وتسعى إلى التميز في العديد من المجالات .. وتولي اهتماما خاصا بالجانب الإبداعي للطلاب وتساندهم دائما في خطواتهم .. قال أن مصر تتمتع بأعداد كبيرة من الشباب المبدعين والموهوبين في مختلف المجالات.

أكد الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب .. أن مشاركة الطلاب في المسابقات تلعب دوراً فعالاً في بناء شخصيتهم وتغيير سلوكهم .. وتساعدهم على تحقيق التفوق الدراسي .. وتفتح المسارات الإبداعية أمامهم سواء العلمية أو الفنية أو الثقافية .. لتغيير طرق تفكير الطلاب وتطبيقها في الحياة اليومية .. بما يساهم في إعداد كوادر شابة موهوبة ومبتكرة يتم تسخير مواهبهم لخدمة الوطن وتحقيق التنمية المُستدامة .. وتطوير بيئة ومجتمع الإبداع بمفهومه الشامل .. مؤكداً دعمه الكامل وتشجيعه للفرق الطلابية المشاركة في مختلف المسابقات .. بعد إعدادهم بشكل متكامل ضمن استراتيجية الجامعة لتطوير العقل وبناء الإنسان المصري.

جاء ذلك بإشراف الدكتور رشدي العدوي وكيل كلية الزراعة للدراسات العليا والبحوث ومنسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة ومتابعة وتنفيذ إيهاب جاد مدير ادارة النشاط الثقافي والفني بالإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة.

التعليقات مغلقة.