مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

كيفية تحميل لعبة poppy playtime

97

لعبة poppy playtime

Poppy Playtime APK Android كان Mediafıre في يوم من الأيام أكبر مصنع للألعاب في العالم … حتى يوم واحد ، اختفى كل شخص داخل المصنع. بعد سنوات ، يجب عليك استكشاف المصنع المهجور لاكتشاف الحقيقة.

Poppy Playtime هي لعبة رعب / ألغاز حيث يجب عليك استكشاف مصنع ألعاب مع تجنب الرسوم المتحركة التي أصبحت مجنونة.

يمنحك تطبيق Poppy Playtime Wiki نظرة ثاقبة على محتوى اللعبة وعناصرها الفريدة.

في Poppy Playtime ، يتم اختطاف شخصية واستيقاظها في مبنى غير مألوف. ذكرياتها الأخيرة هي تعرضها للاختطاف. ستحتاج إلى حل الألغاز وحل المهام وجمع العناصر للهروب. حافظ على هدوئك خلال كل غرفة من غرف التحدي وتجنب الذعر.

Poppy Playtime online هي لعبة فيديو بأسلوب Five Nights at Freddy’s أو Ultimate Custom Night ، حيث يجب عليك الهروب من مصنع ألعاب ملعون. سيُطلب منك اغتيال ألعاب شريرة مختلفة ، وسيتعين عليك التحرك في أرجاء المصنع لتجنبها والبقاء على قيد الحياة حتى الفجر. ستجعلك الجولة تحل الألغاز ، باستخدام آلات المصنع ، والاختباء من خلال قنوات التهوية ، ووضع الفخاخ للعب الأطفال ، كل ذلك من أجل البقاء على قيد الحياة طوال اليوم.

هذه اللعبة الرائعة تدعم صانعي القرار المناسبين. يصبح من الصعب جدًا اتخاذ القرار الصحيح عندما يكون لديك وقت أقل للتفكير في أشياء كثيرة. هذا هو المكان الذي يتخذ فيه Poppy Platime APK قراراته وفقًا لمستوى اللعبة.

سيساعدك هذا على فهم طريقة اللعب وأنماطها التي ستساعدك على حل الألغاز والفوز باللعبة بسهولة. الغرض من توفره في نظام التشغيل Android هو ممارسة الألعاب على جهاز الكمبيوتر والبقاء على اتصال بالإشعارات المتكررة على الهاتف.

يحدث عادةً أن لا يتمكن اللاعبون من إدارة اللعبة على جهاز الكمبيوتر وأداء مهام أخرى مختلفة. لتسهيل عملك ، تم تصميم Poppy Playtime Apk لنظام التشغيل Android لإكمال مهام محددة في أو قبل الوقت المحدد. إذا كنت شغوفًا بهذه اللعبة وتريد بالتأكيد إكمالها ، فلا يوجد خيار آخر سوى استخدام Poppy Playtime APK.

اللعب

تقدم اللعبة على الفور بعض الآليات الفريدة والمثيرة للاهتمام: يمكنك استخدام Grabpack الخاص بك (الذي يشبه يدين كبيرتين يمكنك إطلاقهما في أي مكان) للاستيلاء على الأشياء ، وتدويرها ، وفتح الأبواب ، وما إلى ذلك ، والتخفيف من سقوطك. يمكن أيضا أن تعطي. يلعب دورًا مهمًا في حل المشكلات ، ويمكنك توقع استخدامه بشكل إبداعي في الحلقات المستقبلية.

اللعبة مصقولة حقًا وتصميم الصوت ممتاز – يمكن أن يكون صوت الخطوات ممتعًا أيضًا. يوضح Poppy Platime Mobile ما يريده منك ، لكنه لا يمسك بيدك ، مما يجعلك تشعر بالذكاء الكافي لحل المشكلة. القصة البيئية رائعة من حيث الرسومات. انه مخيف!

الرسوم المتحركة رائعة ، يتأرجح الوحش للتسلل عبر الأبواب والثقوب. بدا سلوك الوحش جيدًا في الفصول القليلة التالية. آلية مثيرة للاهتمام (تشابك الأيدي). هناك الكثير من الاحتمالات فيه وأنا متحمس لرؤية ما سيأتي به المطورون. مع العديد من الاستخدامات المختلفة ، يمكن القول أن الأشياء تصبح أكثر إثارة للاهتمام وجاذبية.

sayusaeiduk hadha ealaa fahm tariqat allaeb wa’anm

Poppy Playtime هي لعبة مغامرات رعب مدفوعة الأجر مقدمة من MOB Games. هنا ، هدفك الرئيسي هو البقاء على قيد الحياة وتجنب الوقوع في فخ الألعاب المرعبة من أجل الكشف عن الحقيقة وراء الاختفاء المفاجئ لموظفي شركة Playtime. ضع في اعتبارك أن هذه اللعبة تتضمن إلى حد بعيد الفصل الأول فقط من سلسلة الألعاب المخطط لها .

وبالتالي ، توقع رؤية فصول Poppy Playtime المستقبلية التي يمكن الحصول عليها بشكل منفصل من خلال DLC . للاستمتاع بمزيد من أنواع الألعاب هذه ، يمكنك التحقق من Little Nightmares و Zardy’s Maze و Dark Hotel اكشف الغموض المحيط بشركة الألعاب

في لعبة الألغاز المثيرة هذه ، ستحاول معرفة السبب الحقيقي وراء اختفاء جميع الموظفين في المصنع يومًا ما في الهواء قبل بضع سنوات. عليك استكشاف مصنع مهجور و البحث عن القرائن التي يمكن أن تقودك إلى الإجابات التي كنت تبحث بفضول ل. ستلتقي بمجموعة من الألعاب المفعمة بالحيوية والمخيفة والتي يمكنك من خلالها تكوين صداقة.

قد يهمك ايضاً:

أثناء اللعب في Poppy Playtime ، ستكون مجهزًا بـ GrabPack . حقيبة ظهر متطورة يمكن ارتداؤها تأتي مع يدين صناعيتين متصلتين عبر سلك فولاذي . ستساعدك هذه الأدوات اليدوية بشكل كبير على الإمساك بالأشياء الثقيلة وتحريكها بأمان إلى أي مكان تريده بسهولة كبيرة. علاوة على ذلك ، فإن السلك المتصل به طويل ومرن.

بغض النظر عن المسافة ، يكفي الوصول إلى أي شيء تحتاجه أو ترغب في امتلاكه. ناهيك عن أن السلك الفولاذي المصمم لديه القدرة على توصيل الكهرباء بسلاسة أيضًا. ومع ذلك ، من المهم ملاحظة أن سلك GrabPack الخاص بك ، من ناحية أخرى ، له حدود. سيكون هذا تحديًا لك أيضًا عند العثور على تلميحات في لعبة الاستكشاف بأكملها.

تحميل لعبة poppy playtime للايفون والاندرويد

Poppy Playtime هي لعبة تجتاح الأجواء ومصنوعة جيدًا من الجو والأجواء للوحش أيضًا. أيضًا ، ستوجهك اللعبة في العديد من الألغاز ، وتعلمك كيفية استخدام الأدوات في تحديات معينة من أجل التقاط طريقة اللعب بسرعة وسلاسة. استمتع بـ 30 دقيقة من لعبة البقاء على قيد الحياة المرعبة ، وحل القصة المأساوية المحيرة للمصنع وعماله.

عالم تعتمد فيه الكثير من الألعاب المخيفة عليك لتكون مملًا مثل الجحيم ، فهي تمنح الأشياء الكثير من السرعة.

الألعاب

من شركة Playtime حيوية للغاية! يقدم Playtime شيئًا للجميع مع Bot و Huggy و Catbee و Poppy! إذا كنت في شركة Playtime Co. ، فلماذا لا تتحقق من الألعاب؟ ربما ستكوّن بعض الأصدقاء …

جراب باك

GrabPack هي حقيبة ظهر يمكن ارتداؤها تأتي مع يد اصطناعية متصلة بأسلاك فولاذية. لا يوجد حد لما يمكن أن يفعله موظفو شركة Playtime باستخدام هذه الأداة اليدوية الحديثة! فيما يلي قائمة بميزات GrabPack.

قبضة اليدين القوية تجعل من السهل تحريك الأشياء الثقيلة!

باستخدام سلك مرن وطويل ، يمكن لأي موظف الوصول إلى كل ما يحتاج إليه ، بغض النظر عن بُعده!

توصيل الكهرباء سهل مع السلك الفولاذي!

أنت مقيد فقط بطول سلك GrabPack.

ألن تلتصق؟ هناك الكثير من المرح في المتجر من أجلك.

تحميل لعبة Poppy Playtime للاندرويد من هناا :

https://www.mediafire.com/file/64l3dl3r93g7ic6/Poppy-Playtime-v1.0-TechBigs.Com.zip/file

تنزيل لعبة Poppy Playtime للايفون من هنا

التعليقات مغلقة.