مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

كونسبت تستهدف 80 مليون جنيه مبيعات تعاقدية من سيلا العام الجاري

0

كتب – حمدى شهاب:

تستهدف شركة كونسبت للتطوير العقاري تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 80 مليون جنيه خلال العام الجاري من مشروع سيلا بالساحل الشمالي وتخطط لطرح المرحلة الثالثة من المشروع يونيو المقبل.

قال المهندس إيهاب أبو المجد رئيس مجلس إدارة الشركة إن “كونسبت ” حققت مبيعات تعاقدية بقيمة 200 مليون جنيه فى مشروع سيلا بالساحل الشمالي منذ طرحة للبيع وتستهدف 80 مليون جنيه للعام الجاري.

ويقام مشروع سيلا على مساحة 10 أفدنة بالكيلو 57 بطريق إسكندرية ـ مطروح، ويضم 650 وحدة مصيفيه بمساحات تتراوح ما بين 50 و120 مترا مربعا بنسبة بنائية 28% إلى جانب مجموعة من الخدمات تطور على 3 مراحل.

قد يهمك ايضاً:

لدواعي أمنية ..تطبيق “واتساب” ممنوع رسميا في…

اقتران كوكبي أورانوس وجوبيتير 20 إبريل في برج الثور

أوضح أن الشركة انهت تسويق المرحلة الاولى من المشروع، وتستهدف اتمام بيع المرحلة الثانية قبل يونيو المقبل، على ان تطرح المرحلة خلال النصف الثاني من 2018، وتشمل نحو 250 وحدة.

أوضح أن خطة الشركة تضمن التوسع في عدد من المشروعات السياحية تشمل تنمية مشروع على غرار سيلا على ان يكون على البحر بالساحل الشمالي الى جانب السعي لشراء ارض في مدينة راس سدر من هيئة التنمية السياحية لتنميتها.

أضاف أن خطة الشركة تضمن المشاركة في عدد من المعارض الخارجية خلال العام الجاري للترويج للمشروع الى جانب عدد من المعارض المحلية.

وشاركت كونسبت في عدد من المعارض خلال العام الماضي خارج وداخل مصر منها معرضي سيتي سكيب قطر مارس الماضي وإيجي فيو قطر وايضا معرض النخبة في الكويت كما شاركت في معارض الاهرام وعمار يا مصر ومعرضي رافال للبترول بالقاهرة الجديدة.

 

اترك رد