مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

كفرالشيخ يغرد منفرداً على القمة فى ” المظاليم ” بعد الفوز على كوم حمادة

0
كتب – شريف العقدة
واصل فريق كفر الشيخ بقيادة مديره الفنى عبد الناصر محمد، إحتلاله لقمة المجموعة الثالثة لأندية بحري بالدوري الممتاز( ب ) بعد الفوزعلي فريق مركز شباب كوم حمادة بملعبه بهدف نظيف سجله اللاعب حسن علي في الدقيقة الأخيرة للمباراة التي جمعت بينهما في الجولة الأولي من منافسات الدور الثاني للمجموعة، ليرفع كفر الشيخ رصيده إلي 40 نقطة في المركز الأول منفرداً، ويتجمد رصيد كوم حمادة عند 12 نقطة في المركز قبل الأخير.
وبنفس النتيجة تغلب الأوليمبى بقيادة مدربه أحمد سارى على شقيقه فاركو سجله اللاعب إسلام جمارك فى الدقيقة 55 من المباراة، ليرتفع رصيده إلى 20 نقطة فى المركز الثامن ويتوقف رصيد فاركو عند 22 نقطة .
وفي إطار مباريات نفس الجولة حسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق مباراة دمنهور مع أبوقير للأسمدة بعد أن سجل الفريق الدمنهورى هدفيه عن طريق علاء شعبان وكرفارا ليرفع دمنهور رصيده إلي 17 نقطة ويصل رصيد فريق السماد إلي 16 نقطة.
كما نجح فريق نبروه فى العودة من الإسكندرية بنقطة غالية بعد التعادل السلبي مع فريق حرس الحدود الذي وصل للنقطة 37 فيما رفع نبروه رصيده إلي 16 نقطة، وبنفس النتيجة تعادل فريق الحمام مع فريق غزل المحلة ليضيف كل فريق نقطة إلي رصيده تصل بالحمام للنقطة 18 وترفع رصيد المحلة إلي 24 نقطة .
قد يهمك ايضاً:

الشناوي: نحترم الترجي.. والنهائيات خارج التوقعات

لمدة موسم ..الأهلي يجدد عقد تاتيانا بوكان

اترك رد