ظهرت كثافات مرورية مرتفعة بطريق صلاح سالم من اكتوب للطيران، ومن القلعة للفسطاط، وبطريق الكورنيش اتجاه وسط البلد، وكذلك الأمر بمحور 26 يوليو بمنطقة ناهيا، بكوبري أكتوبر من المعلق لرمسيس، وأيضا من العباسية لرمسيس وسط انتشار الخدمات المرورية لضبط المخالفين وتيسير الحركة وسحب الكثافات.

 

وشهدت معظم محاورالقاهرة والجيزة صباح اليوم الأربعاء كثافات متحركة ومتوسطة تزامنا وبداية الفترة الصباحية، فيما تباطات الحركة بمطلع كوبري 15 مايو القادم من ميدان لبنان وجامعة الدول ومتجه للزمالك والقاهرة، ويفضل سلوك كوبرى الجلاء، كذلك الأمر أيضا بشارع البحر الأعظم بسبب زيادة الأحمال.

ويشهد الطريق الدائري من كارفور المعادي للبساتين تباطؤ فى الحركة، والمتجه من المريوطية إلى المنيب، وأيضا بطريق الأوتوستراد من الدائرى للقلعة، والوراق إلى الطريق الزراعي، و بطريق الأوتوستراد من حسن مأمون لمكرم عبيد، وكورنيش النيل للمتجه من المعادي إلى الطريق الدائرى، وبمحورعرابى اتجاه شارع عرابى.

وظهرت كثافات متحركة على محور صفط اللبن للمتجه من الدائرى وصولا إلى شارع السودان، وكذلك الأمر بكوبرى عباس والجيزة المعدنى، و بمحيط ميدان النهضة وصولا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحى و أيضا محور عرابى للمتجه من الأقاليم وصولا إلى المهندسين وبمحيط كوبرى أحمد عرابى بسبب الإصلاحات.

وتقوم غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور بمتابعة حركة السيارات أعلى المحاور والميادين، بواسطة الخدمات المرورية المنتشرة على الطرق لرصد أي كثافات مرورية بالمحاور حيث شهد شارع الهرم الرئيسى تباطؤ فى حركة السيارات بسبب غلق الطريق فى تقاطعه مع المريوطية، وبمنطقة المساحة وشارع العريش ومدكور والطالبية ؛ للمتجه إلى كوبرى الجيزة المعدنى وشارع فيصل بمنطقة الطوابق.