مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بيلينجهام ومبابي وهالاند وكين ضمن أبرز المرشحين للدورة الأولى من جوائز كافد غلوب سوكر الأوروبية

19

كتب – أحمد مصطفى:

تنطلق الدورة الأولى من جوائز كافد غلوب سوكر الأوروبية 2024 في 28 مايو الجاري في فندق كالا دي فولبي الشهير في كوستا سميرالدا الإيطالية، وتشهد قائمة تضم عشرين لاعباً مرشحاً للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم، وفي مقدمتهم جود بيلينغهام، نجم ريال مدريد؛ وماتس هوميلز، نجم بروسيا دورتموند؛ المتأهلين إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.
وينضم إلى هذا الثنائي المتميّز نجوم مثل كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان؛ وهاري كين، نجم بايرن ميونخ؛ ونجوم مانشستر سيتي فيل فودين وبرناردو سيلفا ورودري وإيرلينغ هالاند، وأليكس غريمالدو، الظهير الهداف لنادي باير ليفركوزن؛ وثلاثي إنتر ميلان الإيطالي أليساندرو باستوني ولاوتارو مارتينيز وهاكان تشالهان أوغلو.
قد يهمك ايضاً:
ويُحدد عشاق كرة القدم حول العالم القائمة القصيرة للمرشحين عبر الإنترنت، وذلك من خلال فترة التصويت التي تنطلق اليوم وتستمر لستة أيام حتى 15 مايو الجاري. 

 وسيتسنى للجمهور الإدلاء بأصواتهم عبر زيارة الموقع الإلكتروني: vote.globesoccer.com أو من خلال تطبيق غلوب سوكر الذكي.

 

وبمجرد تحديد القائمة القصيرة، يتم انتقاء الفائزين بالجوائز من قبل لجنة تحكيم مكونة من أبرز لاعبي كرة القدم السابقين، مثل إيكر كاسياس ولويس فيغو، والمدربين السابقين والحاليين، مثل مارسيلو ليبي وأنتونيو كونتي، ورؤساء الأندية والرؤساء التنفيذيين والحكام ووكلاء اللاعبين وغيرهم من الأطراف الفاعلة في عالم كرة القدم.

التعليقات مغلقة.