مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

كالعادة .. صحة كفرالشيخ تهتم بشكاوي المرضي وتتابع حلها

25

كتب بسيوني الجمل :

أجرت إدارة خدمة المواطنين بمديرية الصحة بمحافظة كفرالشيخ جولة ميدانية للمرور علي وحدات الغسيل الكلوي بمستشفيات سيدي سالم والرياض المركزية ، فحصت خلالها الشكاوي المقدمة من الحالات المرضية والمواطنين وسبل التعامل معها ومتابعة حلها وسرعة الرد عليها ، والعمل علي راحة المرضي وتلبية احتياجاتهم وتوفير الخدمات الطبية والعلاجية اللازمة.

 

بناء علي تكليفات الدكتور محمد شقوير وكيل وزارة الصحة بالمحافظة ومتابعة الدكتور محمد أبوالسعد وكيل المديرية وإشراف الدكتورة يارا فهمي مدير إدارة خدمة المواطنين بالمديرية.

 

أوضح الدكتور محمد شقوير أن المديرية تسعى دائما لتحقيق رؤية وزارة الصحة في الاهتمام بطلبات المواطنين والاستجابة لمشاكلهم وتلبية احتياجاتهم وتوقعاتهم ، بالعمل والجهد المبذول والتعاون المستمر مع جميع الجهات المعنية لتقديم خدمة صحية بجودة عالية. 

 

قد يهمك ايضاً:

وكيل صحة كفرالشيخ يستجيب «لأنين» اعتماد

استعدادا لتطبيق التأمين الصحي الشامل .. مساعد وزير الصحة…

تابعت إدارة خدمة المواطنين الشكاوى التي تم تحويلها إلى المستشفيات العامة والمركزية والنوعية والإدارات الصحية وطرق حلها والرد على المواطنين بالإجراءات المتخذة ونتائج الحل عبر قناة تلقي الشكاوي ، سواء هاتفية أو إلكترونية وتقديم التقارير الدورية عن أعداد وأنواع ومصادر وحالات الشكاوى ، وتحليلها وتقييمها وإبراز نقاط الضعف والقوة في أداء المؤسسات الصحية.

 

جاء ذلك بحضور الدكتور بهاء الحنفي مدير وحدة الغسيل الكلوي بمستشفي سيدي سالم المركزي.

 

جدير بالذكر أن مديرية الصحة بكفرالشيخ قد فازت مؤخرا بالمركز الأول علي مستوي الجمهورية في مجال خدمة المواطنين وسرعة حل الشكاوى والطلبات التي ترد عبر بوابة الشكاوي الحكومية الموحدة ، والاستجابة السريعة والتعامل بجدية مع طلبات وشكاوي المرضي والمواطنين.

التعليقات مغلقة.