مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

في عيد الاتحاد ال 52..لطيفة بنت محمد: يومٌ تجتمع فيه القلوب تحت رايةٍ واحدة

21

رفعت الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة هيئة الثقافة والفنون في دبي، عضو مجلس دبي، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى حكام دولة الإمارات العربية المتحدة ومواطنيها والمقيمين على أرضها بمناسبة عيد الاتحاد الـ 52، مؤكدةً أنّه يُجسِّد الروح الوطنية ويعكس قيم الولاء والانتماء، ولافتةً إلى أنه مناسبةٌ استثنائية تجتمع فيها القلوب على حب الوطن لتحتفي بمسيرته الريادية، وإنجازاته التي تحققت في ظل رؤيةٍ طموحة تستشرف المستقبل ولا تعترف بالمستحيل.

قد يهمك ايضاً:

47 شهيدا خلال آخر 24 ساعة بغزة في اليوم السابع بعد المئتين

الجيش الأمريكي يشتبك مع مسيرات فوق البحر الأحمر

وقالت: “عيد الاتحاد هو يوم الوحدة.. وحدة القيادة والشعب.. ووحدة القلوب تحت رايةٍ واحدة.. وقصة وفاءٍ وتلاحمٍ يعيشها أبناء الإمارات الذين يواصلون السير على نهج الآباء المؤسسين بخطىً واثقة نحو المستقبل، ويستكملون مسيرة التنمية والبناء، حتى أصحبت دولتنا نموذجاً يحتذى به في الخير والعطاء والتقدم والنماء”.

 

وأضافت سموها: “يوم الثاني من ديسمبر محطةٌ مضيئة في تاريخ دولة الإمارات التي تعي أن الاستثمار الحقيقي هو الاستثمار في الإنسان، فأنشأت أجيالاً من المبدعين والمنتجين والمعطائين يساهمون بكل إصرارٍ وعزيمة في بناء دولة الغد، متسلحين بالعلم والفكر والثقافة والقيم الوطنية الأصيلة التي تربوا عليها، لتواصل دولة الإمارات بهم ومعهم نهجها الذي أرسته منذ تأسيسها وحتى الآن في البناء والتطوير وصناعة المستقل”.

 

التعليقات مغلقة.