مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

فيديو وفاة بنت عزوف .. وصدمة مشهورة سناب “ام الحلوات” وهي تحكي عن مرضها

192

فيديو وفاة بنت عزوف يحدث ضجة على تويتر “السعودية” بعد اعلان “ام الحلوات” عن وفاة حفيدتها، طفلة صغيرة عانت من المرض منذ ولادتها، ودعها اهلها في المستشفى منذ ساعات، وسط حالة من الحزن والام.

حقيقة مرض بنت عزوف

قالت ام الحلوات في فيديو سابق لها ان ابنة حفيدتها تعاني من المرض منذ طفولتها، ومسألة تصويرها ونشر الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي من اجل توثيق اجمل اللحظات معها، وانها لا تقصد ابدا المتاجرة بها او الحصول على مشاهدات من وراء ذلك.

وفاة ابنة عزوف ام الحلوات
فيديو ام الحلوات واسباب وفاة حفيدتها ابنة المشهورة السعودية “عزوف” يثير ضجة واسعة بعد اعلان ام الحلوات وفاة ابنة ابنتها عزوف بعد معاناتها

قالت هذا الكلام في فيديو تم نشره منذ اكثر من عام بعد ان هاجمها بعض المتابعين، ومطالبتها بالتوقف عن نشر فيديوهات حفيدتها من اجل الحصول على اكبر قدر من المشاهدات.

قد يهمك ايضاً:

رانيا يوسف تعلن عن قصة حب جديدة

في ذكري ميلاد عباس فارس…مالاتعرفه عن صاحب أقوي حنجرة…

فيديو ام الحلوات واسباب وفاة ابنة عزوف

منذ ساعات قليلة، نشرت ام الحلوات مقطع فيديو مؤثر بعد توديعها حفيدتها تتحدث فيه عن مرضها واسباب الوفاة وتفاعل معها عدد كبير من المتابعين وتم تدشين حملة على تويتر من اجل الدعاء لها.

من هي ام الحلوات

ام الحلوات هي مشهورة سعودية على سناب شات يتابعها الملايين وتجاوزت مشاهدات الفيديوهات الخاصة بها ملايين المشاهدات، اشتهرت بفيديوهات الموضة والجمال، ويومياتها مع ابنتها عزوف وحفيدتها الصغيرة.

قد يهمك ايضاً: فيديو ام الحلوات من داخل المستشفى وانهيار عزوف بعد وفاة ابنتها

التعليقات مغلقة.