مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

فيديو وفاة ام الحلوات توضح طبيعة مرض الطفلة واسباب وفاتها.. وانهيار ابنتها عزوف

175

فيديو ام الحلوات واسباب وفاة حفيدتها ابنة المشهورة السعودية “عزوف” يثير ضجة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، بعد اعلان ام الحلوات وفاة ابنة ابنتها “عزوف” بعد معاناتها الشديدة مع المرض.

مرض حفيدة ام الحلوات

في فيديو سابق ل “ام الحلوات” على يوتيوب، تم نشره منذ اكثر من عام. وضحت الجدة ان حفيدتها تعاني من مرض صعب منذ ولادتها وتدعو من الله ان يتم شفائها على خير، وطلبت من متابعيها مراعاة مشاعرها ومشاعر الطفلة بعد غضب البعض من نشر مقاطع فيديو لابنة عزوف على منصات التواصل الاجتماعي.

اسباب وفاة ابنة عزوف حفيدة ام الحلوات

فيديو وفاة ام الحلوات “تويتر” وردود الافعال

تفاعل مع خبر وفاة ابنة عزوف عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا في السعودية، بعد تدشين هاش تاج على منصة التغريدات المصغرة “تويتر” للدعاء لها ورثائها ومواساة اهلها.

كتب ام فهد:
ياربي ليتني مالحقت ع زمن النت والهبال اقسم بالله وجعني قلبي تعبتني مره وهي حاضنه بنتها يااخي مو وقت الصور اللي فينا مكفينا راعو مشاعرنا ترا نتعب والله نتعب يارب تصبر قلب الام ع مصيبتها ياكريم بكتني من قلب الله يحفظ لي عيالي يارب ولااذوق حزنهم يوم يارب

كتب حكاية ناي:
حرفيا من سمعت #ام_الحلوات وهي تبكي تذكرت لحظه خبر وفاة ابوي يارب اربط ع قلب عزوف وارحم ابنتها واجعلها شفيعه لها وارحم اموات المسلمين

قد يهمك ايضاً:

كتبت سومو:
مااقدر اعلق واقول غير يارب تصبر قلب امها وتعوضها خير وتهدي ام الحلوات علئ هالتصرف لو كاتبه اهون من هالتصوير.

من هي ام الحلوات وقصة وفاة حفيدتها | ويكيبيديا

ام الحلوات تعد من اهم مشاهير منصات التواصل الاجتماعي في السعودية حيث يتابعها اكثر من نصف مليون متابع على سناب وما يزيد عن 700 الف على تطبيق انستقرام، واشتهرت بفيديوهاتها مع ابنتها “عزوف” وحفيدتها التي توفت منذ ساعات قليلة.

من هي ام الحلوات وقصة وفاة حفيدتها
من هي ام الحلوات وقصة وفاة حفيدتها

سناب ام الحلوات

بمجرد نشر مقطع فيديو وفاة حفيدة المشهورة السعودية على سناب شات، انهالت التعليقات عليها وسط حالة من الحزن والالم الشديد.

سناب ام الحلوات الحساب الرسمي
سناب ام الحلوات الحساب الرسمي

 

انهيار عزوف بعد وفاة ابنتها على انستقرام

على الرغم من ان والدة الطفلة لم تظهر على منصات التواصل الاجتماعي بعد اعلان وفاة ابنتها، الا ان حفيدتها وضحت سبب ذلك انها في حالة صدمة شديدة حتى هذه اللحظات ومنهارة من وقتها رحيل ابنتها، وظهر ذلك في الصور التي تم نشرها من داخل المستشفي قبل توديع ابنتها.

اقرا ايضاً: طالب محارب …تعرف على قصة الأقصري ابن القرنة الذي يكافح من أجل حلمه

التعليقات مغلقة.