مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

فندق السيف التراثي دبي يطلق عرض ألف ليلة وليلة في مطعم سبأ

62

 

قد يهمك ايضاً:

مصر ضمن 25 دولة تتميز بأجمل مناظر طبيعية لغروب الشمس

اكبر المشروعات السياحية الكبرى في السعودية 2030

 كشف فندق السيف التراثي، أحد فنادق كوريو كوليكشن باي هيلتون، عن إطلاق عرض ألف ليلة وليلة المميز، الذي يتيح للضيوف الاستمتاع بتجارب تناول طعام استثنائية في مطعم سبأ. ويتضمن العرض إقامة بوفيه على الطراز العربي كل يوم سبت، بتشكيلةٍ واسعة من الأطباق والنكهات العربية الأصيلة بسعر 140 درهم إماراتي للشخص الواحد متضمنة المياه والمشروبات الخفيفة. ويتيح العرض للضيوف فرصة الاستمتاع بتناول مجموعة مختارة من الأطباق التقليدية الشهية ضمن أجواء رائعة مستوحاة من التراث الإماراتي العريق.

وتحتفي قائمة الطعام بالثقافة العربية الغنية، حيث تزخر بالنكهات العربية الأصيلة والمتنوعة. ويبدأ الضيوف هذه التجربة بتشكيلة من المقبلات العربية الساخنة والباردة، مثل الحمص والتبولة والفتوش وسمبوسك الجبنة والكبة بلحم الضأن، تليها خيارات شوربة العدس العربية أو شوربة الحريرة بالخضروات. أما الأطباق الرئيسية، فيحرص أمهر طهاة المطعم على تحضيرها بعناية لتلبية مختلف أذواق الضيوف، ومنها منسف الدجاج ومسقعة الباذنجان والبطاطس الصغيرة المشوية وغيرها من الخيارات الشهية، إلى جانب أطباق المشاوي مثل أسياخ كباب لحم الضأن وشيش طاووق الدجاج وكفتة لحم العجل.

ويحلو ختام هذه التجربة العربية الفريدة مع تشكيلة واسعة من الحلويات اللذيذة المحضرة في المطعم، التي تتضمن حلوى أم علي والكنافة واللقيمات، بالإضافة إلى البقلاوة وقطع الفواكه الطازجة.

ويحرص فندق السيف التراثي على إثراء تجربة ألف ليلة وليلة باستضافة عروض موسيقية ساحرة يقدمها عازف متمرس على العود، إحدى أجمل الآلات الموسيقية في العالم العربي. ولطالما عُرف العود بوصفه ملك الآلات الموسيقية العربية، ويتميز بتاريخ عريق يعود لقرونٍ عديدة. وعلى الرغم من عدم تحديد التاريخ الأصلي لظهور العود، إلا أنه إحدى أقدم الآلات الموسيقية في التاريخ، حيث وُجدت له رسومات في اللوحات الجدارية والمقابر المصرية القديمة. وبذلك يستمتع الضيوف أثناء تناول الطعام بأعذب ألحان العزف المباشر على العود باعتباره جزءاً حيوياً من الثقافة والموسيقى العربية.

ويدعو فندق السيف التراثي ضيوفه للانطلاق في رحلة فريدة يستمتعون فيها بالألحان العذبة لآلة العود، ويتذوقون أطايب المطبخ العربي الغنية بالنكهات الفريدة والأصلية.

للحجز والاستفسار، يرجى الاتصال على الرقم 97147077077+.

عرض ألف ليلة وليلة في فندق السيف التراثي

المكان: مطعم سبأ

الموعد: أيام السبت ابتداءً من 23 سبتمبر، من الساعة 7:00 مساءً حتى 10:30 ليلاً

العرض: بوفيه على الطراز العربي متضمناً المياه والمشروبات الخفيفة

السعر: 140 درهم للشخص الواحد

*للحجز يرجى الاتصال على الرقم 97147077077+

*متطلبات العمر: يستقبل المطعم الأطفال من مختلف الأعمار، ويقدم تجربة تناول الطعام مجاناً للأطفال دون 12 عام

 

التعليقات مغلقة.