مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

فضيحة منتخب مصر تتصدر عناوين الصحف السعودية

4

كتبت – أمانى النجار:

تصدرت هزيمة منتخبنا القومي من نظيره السعودي بهدفين مقابل هدف العناوين الرئيسية لكل الصحف السعودية.

فصحيفة “مكة” كان العنوان الرئيسي فيها “الأخضر يودع مونديال روسيا بثاني أفضل ظهور “ويقصد بثاني ظهور بعد الظهور الأول في مونديال ١٩٩٤بعد اجتياز الدور الأول وتحقيق الفوز على بلجيكا والمغرب.

أما صحيفة”الرياضية “فكان عنوانها الرئيسي”المنتخب السعودي أبدع وانتزع فوزا تاريخيا من الفراعنة “وأضافت وبتحقيق هذا الفوز أزال الأخضر كل الآثار السلبية لدى الجماهير السعودية الناجمة عن الخسارة من روسيا واوروجواى .

أما صحيفة ” المدينة” فكتبت “في الأخير ظهر الأخضر الخطير….سيطرنا..أبدعنا..وعدنا منتصرين”

قد يهمك ايضاً:

حصول اللاعب احمد الفرماوى على المركز الأول في الكاراتيه

تعرف على سبب رفض الأهلى عودة بدر بانوب

أما صحيفة” اليوم”فكان عنوانها” بثنائية وداعيه…الأخضر يواصل سيادته العربية”.

وأضافت أن الأخضر استطاع الفوز على الفراعنة بجداره بالرغم من امتلاكهم لنجوم محترفين في أقوى دوريات العالم وعلى رأسهم محمد صلاح.

أما جريده” عكاظ “و التي غيرت من عنوانها الرئيسي وتقدمت باعتذار عنه فقد كتبت أولا “كبسناهم”ووضعت على الغلاف صوره لمحمد صلاح وطنجره الضغط التي يصنع بها الكبسة السعودي.

ثم غيرت هذا العنوان وقدمت عنه اعتذار وأبدلته” حقكم علينا فوزنا فوزكم” واتبعت” الأخضر يختتم رحلته في المونديال بالفوز على الفراعنة ويكرس العقدة”.

ويذكر أن محمد صلاح عندما تم سؤاله من أحد الصحفيين عن عدم احتفاله بالهدف الذي أحرزه في مرمى السعودية أجاب صلاح انه”عاشق للسعودية وانه لايحتفل بهزيمة أشقائه .

وكان منتخب مصر قد تلقى الهزيمة من نظيره السعودي في المباراة التي أقيمت بينهم عصر أمس الاثنين على ملعب فولجوجراد أرينا في إطار ختام فاعليات المرحلة الثانية من دور المجموعات للمونديال الذي تنظمه روسيا.

اترك رد