مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

فحص200 مريض لبناني في مستشفى خوري ب” اليوم المجاني”ل”روتاري زحلة – البقاع”وهليوبليس النزهة

27

 

 

في إطار التعاون المصري اللبناني نظم نادي روتاري زحلة-البقاع بالتعاون نادي روتاري هليوبوليس النزهة مع مستشفى خوري العام يوماً طبياً مجانياً استفاد منه ما لا يقل عن 200 مريض لبناني بمعاينات سريرية في جميع الاختصاصات و فحوص مخبرية و صور شعاعية.
شكرت رئيسة النادي السيدة كارين صباغ و جميع الأعضاء الإدارة الحكيمة للمستشفى ممثلة بالسيد جورج نقولا الخوري، نجل الوزير نقولا الخوري، و جميع الطاقم الطبي و الإداري في هذا الصرح الطبي العريق على التعاون لإنجاح هذا اليوم الإنساني بامتياز و قدمت للسيد جورج خوري درع عربون شكر و امتنان.
قد يهمك ايضاً:

حرم سلطان عُمان تقوم بزيارة خاصة إلى مصر

و هذا ليس بجديد على ادارة مستشفى خوري العام، حيث استذكرت الوزير المرحوم نقولا الخوري و مدى محبته لخدمة جميع أهالي زحلة و البقاع و وقوفه إلى جانبهم و فتح أبواب هذه المستشفى منذ تأسيسها فكانت الملجأ لجميع المهجرين الزحليين و المستشفى الميداني الوحيد خلال فترة الحرب.
كان قد شارك في هذه الحملة مجموعة من خيرة أطباء زحلة و البقاع ذوو الكفاءة العالية و الروح الانسانية الطيبة المعطائة للوقوف إلى جانب أهالي زحلة في هذه الظروف المعيشية الصعبة و المكلفة. خلال الحملة، شكرت الرئيسة و أعضاء النادي جميع الأطباء و قدمت لهم دروع شكر و امتنان.
كما نخص بالشكر لكل من ساهم في انجاح و تنظيم هذا اليوم، لنادي روتاري روتاري هيليوبوليس النزهة من المنطقة الروتارية ٢٤٥١- مصر للمشاركة في هذه الحملة، لشركة Soins et santé لتقديمها مكملات غذائية مجانية للمرضى، و شكر خاص لتلفزيون زحلة Zahle tv لنقله المباشر لهذا النشاط

التعليقات مغلقة.