مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

” فؤاد بدراوى “مشاركة الرئيس في الجمعية العامة للأمم المتحدة تعزز تواجد مصر الدولى

3

أكد النائب فؤاد بدراوى ” مستقل عن دائرة ” طلخا ونبروه ” أن مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسى في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الـ 72 تعكس دور مصر الرائد والهام في المؤتمرات والمحافل الدولية عامة وتعزز تواجدها الدولى .

فؤاد بدراوى
قد يهمك ايضاً:

مؤكدا أن مشاركة مصر في هذه الاجتماعات بقيادة الرئيس السيسى سوف تمنحها المزيد من الفرص لعرض سياساتها ووجهات نظرها فى القضايا المهمة وعلى رأسها مكافحة الإرهاب وإجراء اتصالات مع مجتمع الأعمال الأمريكى فى ضوء التقدم الاقتصادى فى مصر، ولقاءات مع المنظمات المالية الدولية وقادة الرأى فى الحياة السياسية الأمريكية، وشخصيات مؤثرة فى الهيئات التشريعية الأمريكية.

وأضاف النائب فؤاد بدراوى أن السياسة الخارجية الناجحة للرئيس عبد الفتاح السيسى وجهوده المستمرة من أجل مصر وشعبها أعادة لها مكانتها ودورها المحورى وأصبحت متنوعة مع كل قارات ودول العالم وكلمتها ورؤيتها مسموعة ، متوقعا أن تحقق مشاركة مصر فى اجتماعات الأمم المتحدة كل أهدافها السياسية لصالح مصر وشعبها.

وقال ” فؤاد بدراوى ” أن التفاف المصريين في الخارج والداخل حول الرئيس يؤكد شعبيته الجارفة وصدقه الشديد ونجاح سياسته في حماية مصر وتقدمها يوم بعد يوم .

اترك رد