مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

غموض حول انتحار الممثل الهندي سوشانت سينغ راجبوت في منزله

53

نقلت تقارير أولية عن شرطة مومباي بالهند أن نجم بوليوود السينمائي الهندي، سوشانت سينغ راجبوت (34 عاما) وُجد مشنوقا في شقته بضاحية باندرا.

وكانت الشرطة قد عثرت على السينمائي الهندي، سوشانت سينغ راجبوت، ميتا في مقر إقامته في مومباي، اليوم الأحد، حسبما أفادت وكالة “برس تراست اوف إنديا” ووسائل إعلام أخرى.

الممثل الهندي سوشانت سينغ راجبوت

ورجحت التقارير الأولية أن النجم الراحل سوشانت سينغ راجبوت قرر انهاء حياته بعد مرور حوالي 4 أيام فقط على رحيل مديرة أعماله، وذلك بسبب حزنه الشديد على وفاتها.

وسوشانت سينغ راجبوت ،الذي بدأ حياته الفنية كممثل تلفزيوني، ظهر للمرة الأولى في بوليوود عام 2013 مع المخرج أبهيشيك كابور في فيلم “كاي بو شي” المأخوذ عن رواية “شيتين بهجات”.

وقال رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي عبر تويتر: “سوشنات سينغ راجبوت.. ممثل شاب رائع.. رحل مبكرا جدا.. برع في التلفزيون والسينما، بزوغ نجمه ف عالم الترفيه.. ألهم الكثيرين وخلف وراءه الكثير من الأعمال التي لا تنسى، صدمت لوفاته، قلبي مع أسرته ومعجبيه”.

الممثل الهندي سوشانت سينغ راجبوت

قد يهمك ايضاً:

تعرف على سبب رفض الأهلى عودة بدر بانوب

الفنان التشكيلي محمود سعيد

وقال نجم بوليوود اكشاي كومار عبر تويتر: “بصدق أصابتني هذه الأنباء بصدمة قوية”.

وغرد النجم نواز الدين صديقي سوشانت سينغ راجبوت: “لا أصدق هذا بالمرة.. إنها صدمة.. ممثل جميل وصديق طيب.. إنه (نبأ) يمزق القلب”.

ولعب سوشانت سينغ راجبوت دور قائد فريق الكريكيت الهندي السابق، ماهيندرا سينغ دوني، في “إم إس دوني: القصة التي لم ترو”، وقدم أعمالا أخرى منها “كيدارناث” و”سونتشيريا” (الطائر الذهبي) و “رابتا” (رابطة). وظهر في فيلم “درايف”

من إنتاج نتفليكس.

وتكافح مومباي-العاصمة المالية والتجارية للهند وموطن مدينة السينما الهندية “بوليوود”- جائحة كورونا التي أوقفت النشاط الترفيهي في البلاد بشكل كامل.

الممثل الهندي سوشانت سينغ راجبوت

معلومات عن سوشانت سينغ راجبوت

سوشانت سينغ راجبوت من مواليد يوم 21 يناير 1986، وقد نجح مؤخراً في صناعة اسم لنفسه في بوليوود بعد سنوات من العمل في الدراما التليفزيونية، وكان أول أعماله السينمائية فيلم Kai Po Che، أما أبرز أعماله فهو فيلم Drive، بينما انتهى مؤخراً من تصوير فيلم Dil Bechara  ولكن لم يتم تحديد موعد عرضه بعد.

وكان آخر ظهور للممثل الشاب،سوشانت سينغ راجبوت، كان من خلال منشور له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، وذلك يوم 3 من يونيو الجاري، حيث نشر صورة له ولوالدته، مرفقة بقصيدة من الشعر.

 

اترك رد