مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

«عيار 21 الآن».. ارتفاع سعر جرام الذهب 5 جنيهات اليوم بمنتتصف التعاملات

27

كتبت – نهلة مقلد:

سجل سعر جرام الذهب، اليوم الإثنين 13 نوفمبر، ارتفاعًا في منتصف التعاملات بأسواق الصاغة المحلية، حيث صعدت بشكل طفيف مختلف الأعيرة بمقدار 5 جنيهات، وذلك علي خلفية زيادة الأوقية بالمعاملات الفورية 0.19%، خلال أول التداولات بالبورصة العالمية.

 

وأعلن مجلس الوزراء مساء الأربعاء الماضي مد العمل بقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 1801 لسنة 2023، الخاص بإعفاءات واردات الذهب بأشكال نصف مشغولة أُخر والمعدة للتداول النقدي والحلي والمجوهرات وأجزائها من معادن ثمينة أُخر، وإن كانت مكسوة أو ملبسة بقشرة من معادن ثمينة، الواردة للمنافذ الجمركية صحبة الركاب القادمين من خارج البلاد من الضريبة الجمركية والرسوم الأخرى فيما عدا الضريبة على القيمة المضافة، وذلك لمدة 6 أشهر.

 

وأكد عدد من التجار المتعاملون في أسواق الصاغة، إنه في حالة لم يصدر قرار الحكومة بشأن واردات الذهب من الذهب، كانت الأسعار ستشهد زيادة استثنائية في حال تراجع المعروض عن الطلب.

وتشهد الأسواق حالة من التوازن النسبي فيما يخص العرض والطلب خلال الفترة الراهنة.

سعر جرام الذهب اليوم

سعر جرام الذهب عيار 24

شهد سعر الذهب الآن لعيار 24، صعودًا بنحو 5 جنيهات في الجرام، ليسجل 2982 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 21

قد يهمك ايضاً:

نائب وزير الإسكان للبنية الأساسية يفتتح معرض “واتركس…

عبر خاصية الفيديو كونفرانس:

وسجل سعر جرام الذهب ارتفاعًا عند 2610 جنيهات، بزيادة قدرها 5 جنيهات، مقارنة بأسعار أمس، ويعد هو العيار الأكثر انتشارًا في مصر.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

 

وانتعش سعر جرام الذهب بمقدار 5 جنيهات، ليصل لـ2237 جنيهًا، وهو العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري.

 

سعر الجنيه الذهب اليوم

قفز سعر الجنيه الذهب، بنحو 40 جنيهًا، ليسجل 20880 جنيه، ويصل وزنه إلى 8 جرامات من عيار 21.

أسعار الذهب عالميًا

حومت أسعار الذهب قرب أدنى مستوياتها في ثلاثة أسابيع يوم الاثنين مع ثبات الدولار وانتظار المستثمرين بيانات التضخم الأمريكية لمزيد من الدلائل على ما إذا كان مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) سيظل على حاله بشأن أسعار الفائدة أو يرفعها.

ارتفع السعر الفوري للذهب 0.19%، إلى 1941.3 دولار للأوقية.

وخسرت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.04%، إلى 1937.18 دولار.

تجدر الإشارة إلى أن العامل الأكثر تأثيرًا في سعر جرام الذهب غير السعر المعلن؛ هو المصنعية الخاصة بكل محل، وتختلف المصنعية من محل صاغة إلى آخر، كما يختلف من منطقة إلى أخرى.

التعليقات مغلقة.