مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

عمرو عبد الرحمن لقناة النيل الدولية : المصريون وَثَّقُوا تفويضهم الرئاسي لقائد الأمة المتوج عبد الفتاح السيسي

5

كتبت – آية نصر:

هنأ ” عمرو عبدالرحمن ” الكاتب الصحفي والمحلل السياسي المصريين بنجاحهم في توثيق التفويض الشعبي الشامل  للرئيس عبدالفتاح السيسي  رئيس الجمهورية وقائد الثورة المصرية الكبري في الثلاثين من يونيو، من أجل مواصلة معارك الجهاد ضد أعداء الوطن واستكمال مشوار بناء مصر الحديثة.

وأكد “عبدالرحمن” في تصريحات لبرنامج ” Breakfast Show ” بقناة النيل الدولية للأخبار ”  Nile TV International “، أن المشاركة الجماهيرية واسعة النطاق بكافة محافظات الجمهورية جنوبا من حلايب وشلاتين مرورا بالمدن الكبري كالقاهرة والإسكندرية والمنصورة والإسماعيلية، ووصولا إلي قلب وأقصي محافظة شمال سيناء .. في رسالة صاعقة لأعداء مصر.

معربا عن تقديره لنجاح قواتنا المسلحة الباسلة في إبادة جذور التنظيمات الإرهابية العميلة لمخابرات العدو ، وهو ما ظهر في الأجواء الآمنة التي شهدتها العملية الانتخابية في لجان محافظات سيناء.

قد يهمك ايضاً:

كاف يوافق على تعديل موعد مباراة منتخب مصر و بوركينا فاسو 

منتخب الشباب يضم لاعب مشروع “Stars Of Egypt”…

وأوضح أن المنافسة الحقيقية للرئيس ، ليست من جانب أشخاص، ولكنها من قوي إرهابية عالمية وإقليمية ، وأن ما يدور حول مصر لحظة إجراء الانتخابات الرئاسية ، يكشف مدي المخاطر التي تحيط بالبلاد.

وأشار إلي أنه وبمجرد انتهاء زيارة الأمير محمد بن سلمان إلي واشنطن، تعرضت المملكة العربية السعودية إلي عدوان ” إيراني – حوثي ” بسبعة صواريخ باليستية استهدفت الرياض، وعلي الفور ارتدي العدو البريطاني قناع الفارس ذو الدرع الحديدية زاعما دعمه للسعودية وبلاد الخليج ، من أي هجمات إيرانية ، بينما الواقع أن كلا من بريطانيا وإيران وإسرائيل وتركيا مجرد أذرع لعدو واحد صهيوني بروتستانتي آري ، ينسق تحركاته العسكرية والسياسية بهدف القضاء علي العرب .

وأخيرا ؛ وفي تعليق منه علي إجراءات غربية جماعية بطرد عشرات من الدبلوماسيين الروس ، كشف ” عبدالرحمن ” أن عملية محاولة تسميم الجاسوس الروسي سيرجي سكريبال في بريطانيا، لم يثبت بشأنها – حتي الآن – أية أدلة تدين الجانب الروسي باستهداف ” سكريبال ” الذي تجسس علي بلاده لصالح بريطانيا الصغري في الثمانينات !!

واستهجن سياسات الترصد وتعمد استهداف موسكو ووضع ظهرها إلي الحائط، ربما عقابا لها علي المساهمة في إنقاذ سوريا من السقوط في مستنقع الربيع العبري الذي نفذته التنظيمات الصهيوني الإسلامية مثل ” الاخوان – القاعدة – النصرة – جيش الإسلام – داعش ” وغيرها من صنائع المخابرات الصهيونية وخاصة بريطانيا و ” اسرائيل “.

https://www.youtube.com/watch?v=wyLHwfcfkRM

اترك رد