مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

” عمرو زكى” أمام شيخ الحارة : علاقتي بإحدى الممثلات لم تكن السبب في إنهاء مشواري الكروي

35

كشف لاعب الزمالك  والمنتخب القومي السابق ” عمرو زكى” أمام ” شيخ الحارة” وهو برنامج من تقديم “المخرجة ” إيناس الدغيدى”، المذاع على قناة القاهرة والناس، ان علاقته باحدي الممثلات أثناء فترة احترافه كرة القدم، لم تؤثر عليه ولم تكن هي السبب الرئيسي في إنهاء مشواره بالكرة.

وقال عمرو زكى: “مصر كلها بتخرج وتسهر وأنا كلاعب كنت بأخرج وأسهر عادى لكن عندى التزامات وتمارين”.

" عمرو زكى"

 

وفى فقرة درجة حرارتك، أكد عمرو زكى، أن عدد كبير من أصدقاءه الفنانين ولاعبى كرة القدم، لم يتواصلوا معه بعد الحادث الأخير الذي تعرض له، وغاب عن الوعى بسببها لمدة 18 يوم .

وأكد ” عمرو زكى” أن ممدوح عباس رفض احترافه قائلا له: انت أحسن عندى من ميسي وعايز فيك  250 مليون جنيه ، فقضيت 6 شهور مع الزمالك في 2010  ثم غادرت بعدها إلى هال سيتي الإنجليزي

 

قد يهمك ايضاً:

تنفيذ 24432 وحدة سكنية بالمبادرة الرئاسية ” سكن لكل…

تعرف على مواقيت صلاة الجمعة في محافظات مصر مع بدء التوقيت…

وأشار” عمرو زكي” أمام شيخ الحارة، أن سبب حصول المنتخب علي بطولتي 2006 و2008 ، يرجع الي الاستقرار الإداري والفني للأهلي في تلك الفترة، مشددا علي ان استقرار الأهلي والزمالك هو السبب الأساسي في حصول المنتخب علي بطولات.

 

وعلق على أزمة  انسحاب الزمالك أمام الأهلي في مباراة الدورى المصرى الأخيرة، قال ” عمرو زكى”، كوبري أكتوبر والمطر هما السبب، وأيضا الزمالك يتحمل جزء من الأزمة.، وأكتر ناس اتظلمت هما المشجعين والجماهير.

" عمرو زكى"

وعن هزيمة منتخب مصر أمام غانا 6-1 ، قال ” عمرو زكى” 6-1 هي الأسوأ في تاريخه ويعتبرها صدمة كبيرة مضيفا: فوجئت بأني احتياطي في اللقاء وكان معايا أحمد المحمدي في غرفة الفندق وكان بالنسبة لي صدمة أنى أكون بديلا وكان كل البدلاء أنا وشيكابالا وحسنى عبدربه.

عن أفضل تعامل معهم قال ” زكى” هم حازم إمام و حسام حسن وعصام الحضري ووائل جمعة الصخرة كأفضل اللاعبين .

وعن الأزمة الحالية للعالم مع كورونا، قال عمرو زكي، أتمنى إنقاذ أخي الكبير، أقرب شخص ليا، موجها رسالة له: “اقعد فى البيت علشان كلنا بنحبك”.وعن المقارنة بين كل من محمد صلاح وميدو، أكد زكى، أن ميدو عصبى ولديه حمية، أما محمد صلاح فهو من اللاعبين من نوعية أبو تريكة، أوميسى، فهو هادئ فى الملعب، وهو ما جعل صلاح يأخذ خطوات أفضل.

اترك رد